بتعليق حسن العيدروس فرنسا وبولندا beIN Sport HD 1 Max بكأس العالم 2022

ينتظر المشجعون حول العالم مباراة الوزن الثقيل بين فرنسا وبولندا في دور الـ16 من مونديال 2022 في قطر على ملعب الثمامة مساء الأحد 4 ديسمبر.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز اليوم بين فرنسا وبولندا، مع إطلاق صافرة البداية المقررة على الفور في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وستكون مباراة بولندا ضد فرنسا. البث مباشر على قناة BN Sport HD1 Max. أدلى بها المعلق حسن العيدروس.

لقاء مهم ومثير للغاية يجمع بين عملاقين يلعبان هذا الدور، لا يقبلان قسوة رجلين حيث يسعى كل منهما للحصول على فرصة للوصول إلى ربع النهائي.

منذ انطلاق المونديال، ظهر المنتخب الفرنسي بأبرز العروض والأداء الرائع، حيث فاز في أول مباراتين أمام أستراليا والدنمارك في دور المجموعات، وفشل في تسجيل أي هدف في المباراة ضد تونس. وردا على ذلك، تصدرت المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بالتساوي مع أستراليا المتصدر بنفس النتيجة.

يعتبر الديك الفرنسي مرشحاً قوياً للتغلب على خصمه والمنافسة على البطل المدافع، وهو يستعد بشكل كامل لهذه المعركة ويركز عليها أملاً في انتزاع بطاقة البطولة. تستمر الجولة التالية على الطريق الصحيح نحو الجولات النهائية.

وفي السياق ذاته، واجه المنتخب البولندي صعوبة كبيرة في هذا الدور حيث عانى قليلاً، لكنه تمكن بعد ذلك من الوصول إلى دور الـ16 حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دور المجموعات. 4 نقاط.

بدأ المنتخب البولندي بالتعادل مع المكسيك، ثم فاز بهدفين على السعودية دون أي رد، بعد الخسارة 2-1 أمام الأرجنتين، لكن الظروف خدمته، ورغم فوز المكسيك على السعودية إلا أنهم كانوا على المرمى. التعادل على الكرة، لكن اللعب النظيف كان في صالح بولندا.

لعبت بولندا هذه اللعبة بمستوى عالٍ جدًا من التركيز، لأنه كان يعرف صعوبة المهمة بسبب قوة الخصم، لكنه كان سيفعل كل شيء لمفاجأة البطل وتجاوزه، وفي نفس الوقت كان عليه أن يكون شديدًا. حذرا مع الديك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام