بتعليق حسن العيدروس ايران وامريكا في صراع ناري بكأس العالم

يستضيف ملعب الثمامة، مساء الثلاثاء 29 نوفمبر، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات الثاني لمونديال قطر 2022، مباراة مكثفة بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز تغطية حية اليوم لمباراة إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية، مع انطلاق صافرة البداية المقررة على الفور في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي، وهي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والولايات المتحدة ضد الولايات المتحدة. مباراة إيران ستقام عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2 ماكس على الهواء مباشرة، بصوت المعلق حسن العيدروس.

بعد فوز المنتخب الإيراني على ويلز في اللحظة الأخيرة من دور المجموعات، حصد نقاط كاملة في وقت القتال لتجنب الخروج من دور المجموعات واحتلاله المركز الثاني مؤقتًا في الترتيب برصيد 3 نقاط.

يستعد المنتخب الإيراني لهذه المباراة على قدم وساق، وطالما أن ويلز تخسر أو تتعادل مع إنجلترا في نفس اليوم، فإنها تريد الفوز للحصول على تذاكر للتقدم أو التعادل.

من ناحية أخرى، سقط المنتخب الأمريكي في فخ التعادل السلبي مع إنجلترا في المرحلة النهائية وبقي في المركز الثالث في الترتيب بنقطتين.

واليوم، يتطلع المنتخب الأمريكي إلى تغيير مساره ومحاولة إيقاف نزيف النقاط من أجل قطع التذكرة إلى دور الـ16، لكن هذا يتطلب درجة عالية من التركيز لتحقيقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *