بتعليق جواد بدة المغرب وبلجيكا في تحدي قوي بعد قليل في كأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مباراة مكثفة بين المنتخبين الوطنيين المغربي وبلجيكا على ملعب الثمامة مساء الأحد 27 نوفمبر، في الأسبوع الثاني من المجموعة السادسة لكأس العالم 2022 في قطر.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة المغرب وبلجيكا اليوم، حيث كان من المقرر أصلا إطلاق صافرة البداية الساعة 4:00 مساء بالتوقيت المحلي وهو 3:00 بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة بين بلجيكا والمغرب. يتم بثها مباشرة على البث المباشر. من خلال اللعب على قناة BN Sport HD2 Max، أصوت للمراجع جواد بادا.

جواد بدة المغرب وبلجيكا

سيواجه صدام خصوم أقوياء في هذه المباراة الكبيرة والصعبة ضد المنتخب المغربي على أمل التقدم إلى الدور المقبل قبل الدور النهائي.

وقدم المنتخب البلجيكي أداء جيداً في المرحلة الافتتاحية من دور المجموعات، حيث تغلب على كندا بهدف واحد ولم يرد أحد، واحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

يستعد المنتخب البلجيكي لهذه المباراة بروح معنوية عالية وثقة عالية، ويسعى جاهداً للحصول على درجات كاملة والتقدم رسمياً إلى الدور التالي، لكن يجب أن يتوخى الحذر من خصومه.

في المقابل ورغم تعادل المنتخب المغربي مع كرواتيا في المباراة الأولى لكأس العالم، إلا أنه قدم أداءً مختلفاً ولعب أداءً رائعًا متناسبًا، ويحتل حاليًا المركز الثالث في الترتيب بنقطة واحدة.

هذه المباراة الصعبة، يخوض فريق أسود الأطلس هذه المباراة الصعبة بتركيز كامل، لأن المنتخب الوطني لديه الكثير من اللاعبين المتمرسين والجيدين، لذلك سيقاتلون بقوة لانتزاع جميع النقاط والبقاء في التأهل للدور التالي في. الخاتم. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام