بالصور.. جداول امتحانات الترم الثاني 2023 لجميع طلاب المدارس مديريات التربية والتعليم

جداول امتحانات الترم الثاني 2023 ، بدأت مديريات التربية والتعليم الإعلان عنها على الصفحات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تبدأ جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 في 6 مايو 2023 بحسب الكتاب الدوري الصادر عن وزارة التربية والتعليم.

جداول امتحانات الترم الثاني 2023

جداول امتحانات الترم الثاني 2023 ، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن عملية وضع جداول امتحانات الفصل الثاني 2023 لطلبة فئتي النقل والشهادة الإعدادية لا تتم بشكل مركزي من قبل وزارة التربية والتعليم.

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن جميع المديريات والأقسام التعليمية لديها تعليمات بأن تكون جداول امتحانات الفصل الثاني 2023 لصفوف التحويل والشهادة الإعدادية مريحة لجميع الطلاب ، مع مراعاة ترك الوقت الكافي لمراجعة كل مادة قبل امتحان.

يتم إجراء الامتحان عالي المستوى للغة الأجنبية الأولى في مدارس اللغات بمعرفة المدرسة والتوجيه المختص قبل الامتحانات التحريرية دون التأثير على تقدم الدراسة ، بينما يتم إجراء امتحان مواد الأنشطة التعليمية قبل الامتحانات التحريرية بحيث لا يؤثر على سير الدراسة.

يتم إجراء امتحان الكمبيوتر عمليا بمعرفة المدرسة والتوجيه المختص قبل الامتحانات التحريرية بشكل لا يؤثر على تقدم الدراسة ، ويتم إجراء الفحص العملي لموضوع العلوم بمعرفة المدرسة والإرشاد المختص قبل الامتحانات التحريرية بما لا يؤثر على سير الدراسة.

يتم اختبار الجانب العملي في نهاية كل فصل دراسي في مادة العلوم من خمس الدرجة الكلية للمادة ، بينما يتم اختبار الجانب العملي في نهاية كل فصل في مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من خُمس الدرجة الكلية للمادة مجموع النقاط.

يُعفى الطلاب المتقدمون من الخارج (المنازل) من أداء الامتحان العملي في مواد العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام