الوجبة 9 .. أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 كشوفـات pdf عبر منصة مظلتي
أسماء المشمولين

توفر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق طريقة سهلة ومريحة للاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 من خلال الدخول الى منصة مظلتي وموقع الوزارة على شبكة الانترنت ، اسماء المشمولين بالمساعدات الاجتماعية للمرة التاسعة يمكن الوصول إلى الوجبة بسهولة يمكن العثور على قوائم الرعاية الاجتماعية بصيغة PDF ، ويمكن تنزيلها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني  تهدف الخدمة إلى تقديم المساعدة للمحتاجين من خلال تقديم المساعدة المادية والمعنوية لهم.

تعتبر خدمة الرعاية الاجتماعية من الخدمات الحيوية التي تقدمها الدولة للمواطنين ، وتمثل ركيزة مهمة في الحصول على الرعاية الصحية والاجتماعية المناسبة للجميع.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

قامت وزارة العمل العراقية بتوفير رابط للاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية من أجل التسهيل على المواطنين بدلاً من الذهاب إلى المقر الرسمي لوزارة العمل العراقية ، ويمكن لأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية استفسر من خلال هذه الخطوات.

ستعلن الوزارة أسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة 9 لعام 2023 في العراق ، وقد بلغ أجمالي عدد المستفيدين نحو 21454 مواطنا عراقيا ، كما تم زيادة عدد المستفيدين من الدفعة التاسعة للرعاية الاجتماعية لدعم الأسر في العراق ، ويمكن مقابلتهم عبر منصة مظلتي.

منصة المظلة الخاصة بي

    • يجب أن تدخل الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية .
  • بعد ذلك اختر منصتي المظلمة للحصول على الوجبة التاسعة.
  • بعد ذلك ، اضغط على مجال الرعاية الاجتماعية.
  • بعد ذلك ، سيتم عرض أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.
  • ثم ادخل جميع معلومات المواطن العراقي.
  • ثم اضغط للاستفسار عن الاسماء الجديدة المتضمنة.
  • ثم تظهر أسماء المستفيدين وأسماء العاملين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة.

شروط القبول بأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ، الشروط التي يجب توافرها للمشاركة والحصول على الرعاية الاجتماعية ، وجاءت هذه الشروط ، على أن يكون طالب الرعاية الاجتماعية مواطناً عراقياً ومقيماً في دولة العراق وعمره يجب أن لا يقل عمر المرأة المتقدمة للرعاية الاجتماعية عن 15 عامًا ولا تزيد عن 55 عاملاً ، وأن لا يقل عمر الرجل المتقدم للرعاية الاجتماعية عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا ، بالإضافة إلى عدم وجود أي عامل اجتماعي أو التأمين الصحي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام