المدير الفني لفريق صن داونز يتحدث عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

علق رولاني موكوينا، مدرب فريق صنداونز جنوب أفريقيا الأول، على نتائج قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

وشهدت القرعة التي جرت ظهر الاثنين ظهور الأهلي في المجموعة الثانية بجانب صن داونز، بالإضافة إلى الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقال موكوينا في تصريح صحفي، إن السفر إلى القاهرة كان دائما صعبا، مشيرا إلى أن الأهلي كان أحد الفرق المنافسة شديدة الصعوبة خارج الاستاد، مشيرا إلى أن ذلك لم يكن بسبب الأجواء والجماهير، والذهاب إلى القاهرة واللعب فيها. وأكد ملعبه الخاص: “غير المدربين وأضاف الكثير من العروض. المباراة ستكون مختلفة”. عن الموسم الماضي. ”

وتابع في عرضه: “لدينا محللونا يعملون على مدار الساعة للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول موسم الأهلي الحالي، لقد شاهدنا مباراتين من مبارياتهم، لكن الآن علينا التركيز قليلاً. . في أسلوبنا “.

ثم أنهى | طبعا بين الفريقين اللذين يعرف كل منهما الآخر ويتمتعان بالقوة الفنية بما يكفي للمنافسة على بطاقة تصفيات المجموعة، الأهلي له شخصية مختلفة هذا الموسم، وله نهج مختلف سواء كان على أرضه أو خارج أرضه.

تنطلق مباراة الأهلي بمباراة في دور المجموعات أمام كوتون الكاميرون في القاهرة في 10 أو 11 فبراير، مع مواجهة الهلال السوداني خارج القاهرة يومي 17 و 18 فبراير قبل العودة إلى القاهرة في 24 فبراير أمام جنوب أفريقيا صن داونز. -25.

ويلعب الأهلي مباراة الإياب ضد صن داونز في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس، يليه منتخب الكاميرون كوتون يومي 17 و 18 مارس، بشرط أن تقام المواجهة في 31 مارس أو 1 أبريل ضد أوغندا فايبرز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام