القنوات المجانية الناقلة لمباراة هولندا وامريكا Alkass EXTRA بدون تقطيع في كأس العالم

في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت، ستوجه جماهير دائرة الساحرة انتباهها إلى استاد خليفة الدولي لمشاهدة المباراة الرائعة للمنتخب الهولندي بقيادة المدرب فان غال، وتحت قيادة المدرب جريج بيرهالتر، منتخب الولايات المتحدة يتنافس في مراسم افتتاح دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة هولندا وامريكا Alkass EXTRA

وتأهل المنتخب الهولندي إلى المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط، وفاز بالمباراة الأولى على السنغال نظيفاً بهدفين، وفي الدور الثاني تعادل مع الإكوادور بهدف واحد وتأهل للمجموعة. تغلب على قطر صاحب الأرض والجماهير بهدفين نظيفين. يمتلك المنتخب الهولندي نظام دفاعي ممتاز حيث لم تتلق شباكه سوى هدف واحد في دور المجموعات.

بدأت الولايات المتحدة، التي احتلت المركز الثاني في المجموعة خلف إنجلترا المتصدرة للتأهل إلى دور الـ16، مرحلة المجموعات بالتعادل بهدف واحد ضد ويلز، ثم التعادل السلبي مع إنجلترا قبل أن تنتهي بالتعادل بهدف واحد ضد ويلز. فازت الكرة على إيران. نظيف و مرتب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة هولندا وامريكا Alkass EXTRA

يُعتقد أن هذه هي المرة الحادية عشرة التي يشارك فيها المنتخب الهولندي في نهائيات كأس العالم، وفي النسخ العشر التي ظهر فيها ميلز في المونديال، وصلوا إلى النهائي ثلاث مرات دون أن يفوزوا بالبطولة. تصادم مع المضيفين، أول خسارة نهائية أمام ألمانيا عام 1974، ثم كرر وكان المشهد أمام الأرجنتين في المباراة النهائية الثانية عام 1978، وبلغ المنتخب الهولندي النهائي للمرة الثالثة في مونديال جنوب أفريقيا 2010. كما خسر، هذه المرة من إسبانيا، وسجل الرسام إنييستا الهدف.

من ناحية أخرى، شارك المنتخب الأمريكي في المونديال لأفضل 10 مرات في القائمة، ومثل يانكيز في 11 مباراة، ولعب 33 مباراة، وحقق 8 انتصارات و 6 تعادلات خلال الفترة، بينما خسر 19 مباراة. وسجل لاعبيه 37 هدفا وتلقت شباكه 62 هدفا.

قناة مفتوحة تنقل مباراة هولندا وامريكا اليوم

كجزء من دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022، سيتم بث مباراة هولندا والولايات المتحدة على قنوات beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 5 Max يوم السبت في تمام الساعة 5 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *