القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا bein sport علي النايل سات في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب الثمامة، اليوم الأحد، المباراة المكثفة بين فرنسا وبولندا، في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد، على أن تقام مباريات دور الـ16 لكأس العالم لكرة القدم حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

صعد المنتخب الفرنسي إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر بعد حصوله على صدارة المجموعة الرابعة في أهم مسابقة في العالم.

وخاض المنتخب الفرنسي 3 مباريات في دور المجموعات بانتصارين و 3 هزائم أمام تونس محصلا 6 نقاط.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا bein sport

ويسعى المنتخب الفرنسي للفوز على بولندا والتقدم إلى الدور الثامن في مونديال 2022 ليحتفظ باللقب الذي أحرزه في مونديال روسيا 2018 السابق ويحقق لقبه الثالث في التاريخ في 2018. كأس العالم.

فازت فرنسا بكأس العالم مرتين في تاريخها، الأولى لها على أرضها بعد فوزها على البرازيل 3-0، وثاني نهائيات كأس العالم بعد فوز روسيا على كرواتيا 4-2 في 2018.

على الرغم من غياب مجموعة رائعة من اللاعبين بقيادة كريم بنزيمة وبول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو ولوكاس هيرنانديز بسبب الإصابة، لا يزال المنتخب الفرنسي يضم العديد من اللاعبين المتميزين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا bein sport

يتصدر قائمة أحلام المنتخب الفرنسي لكأس العالم 2022 كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وأوليفييه جيرو وكينغسلي كومان.

في المقابل، بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الثالثة، حلت بولندا محل الأرجنتين لتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر.

ولعب المنتخب البولندي 3 مباريات في دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر، حيث فاز وتعادل وخسر، برصيد 4 نقاط، بفارق 6 نقاط عن المتصدر تانجو، وتأهل للسعر النهائي.

يتمتع المنتخب البولندي بعناصر قوية، مثل نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، ومهاجم يوفنتوس أركاديوس ميليك، ولاعب نابولي بيوتر زيلينسكي، والرجل العجوز للسيدة العجوز حارس المرمى فيوسيتش تشيسني.

قناة مفتوحة تنقل مباراة فرنسا وبولندا بي ان سبورت

حققت بولندا أكبر نجاح لها في نهائيات كأس العالم، حيث احتلت المركز الثالث مرتين في نسختي ألمانيا 1974 و 1982، وتقدمت إلى دور الـ16 في نسخة المكسيك 1986، ليبلغ المجموع ثماني مباريات في كأس العالم.

غادر المنتخب البولندي كأس العالم 2018 في روسيا في دور المجموعات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *