القنوات المجانية الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية bein sport علي النايل سات في كأس العالم 2022

تعرف على مواعيد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بالسعر النهائي لكأس العالم 2022 في قطر، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر.

يدخل المنتخب البرازيلي هذه المباراة بهدف حشد القوة والعودة إلى طريق الانتصار مرة أخرى، خاصة وأن هذا الدور لا يقبل أي هزيمة أخرى كما فعل أمام الكاميرون في دور المجموعات.

وتأهلت البرازيل، بطلة كأس العالم خمس مرات، إلى المجموعة السابعة في كأس العالم هذه، وفازت مرتين على صربيا وسويسرا، وخسارة واحدة أمام الكاميرون بست نقاط.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية bein sport

من ناحية أخرى، نجح المنتخب الكوري الجنوبي في انتزاع بطاقة التأهل بصفته وصيف المجموعة الثامنة بعد فوزه على البرتغال وخسارته أمام غانا والتعادل مع أوروجواي برصيد 4 نقاط.

كانت كوريا الجنوبية واحدة من أبرز المفاجآت في مونديال 2022 في قطر بعد فوزها على البرتغال لتطيح بأوروجواي، الفائزة بكأس العالم مرتين في التاريخ.

في ربع نهائي مونديال 2022، سيواجه الفائز من البرازيل وكوريا الجنوبية تصفيات بين اليابان وكرواتيا.

وتقام مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بسعر نهائي كأس العالم 2022 يوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة الذي يتسع لنحو 40 ألف متفرج.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية bein sport

ستبدأ المباراة بين البرازيل وكوريا الجنوبية الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر. مساءا بتوقيت جرينتش.

وستنقل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في نهائي كأس العالم 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس وقناة الكاس على الشبكتين اللتين ستبثان حصريا مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيتم بث مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية على قناة BN Sports Max 2 HD، بصوت المعلق عصام تشوالي، بالإضافة إلى Extra Cup 1 HD و Extra Cup 2 HD، لكن لم يتم الكشف عن المعلق بعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام