الشباب والرياضة تختتم فعاليات برنامج «سفراء ضد الفساد» بالغربية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات البرنامج الوطني لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد في نسخته الرابعة تحت شعار “سفراء ضد الفساد” بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية ، وتحت شعار “سفراء ضد الفساد”. تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أقيمت الفعاليات بمركز شباب طنطا بمحافظة الغربية ، بمشاركة 30 من رواد المحافظة ، وتم التدريب وفق الدليل التدريبي لتعزيز وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن ، وترسيخ النزاهة والشفافية. في نفوس الشباب لخلق مجتمع مصري متماسك خالٍ من الفساد.

وتضمن البرنامج التدريبي مجموعة من ورش العمل المتنوعة التي هدفت إلى مناقشة (نبذ العنف – عدم التمييز – مواجهة التمييز – التحرش – اللامسؤولية – مواجهة الفساد المجتمعي). كما تضمن البرنامج التعرف على أنشطة التأمين الإلكتروني (نشاط المصيدة – نشاط بوابات الحراسة) ، بالإضافة إلى محور تحمل المسؤولية (الذات والمجتمع) من خلال أنشطة (أنا وأنا – كلنا) ، بالإضافة إلى كيفية إقامة مبادرات توعية مجتمعية لمواجهة الفساد.

يهدف البرنامج التدريبي إلى تنمية الوعي لدى الشباب ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعي ، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي للتقدم ودفع عجلة التنمية في الدولة المصرية.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *