افضل أدعية ليلة الإسراء والمعراج موعدها

افضل أدعية ليلة الإسراء والمعراج موعدها  يبحث الكثير من المواطنين عن أدعية ليلة الإسراء والمعراج، التي كانت أكبر المعجزات والتي جبر بها المولي عز وجل قلب سيدنا محمد في عام الحزن الذي شهد وفاة أم المؤمنين السيدة خديجة رضي الله عنها ومن خلال مقالنا سنتعرف على افضل أدعية ليلة الإسراء والمعراج موعدها.

أدعية ليلة الإسراء والمعراج

اللهم انك جبرت بخاطر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وغسلت أحزانه بالإسراء والمعراج وجبرت خاطره في شعبان فولَّيته قبلةً ترضاها و أعلنت على الملاء انّك و ملائكتك تصلون عليه وأمرتنا بالصلاة والسلام عليه صلى الله عليه وسلم، أسألك يا الله أن تجبر بخاطرنا جبرًا يليق بقدرتك وعظمتك وكرمك يا الله وأن تتقبل دعاءنا وأن تعطينا سؤالنا وأن تبلغنا رمضان، ونحن بأحسن حال أن تدخلنا الجنة برحمتك بصحبة نبينا وحبيبنا محمد.

واللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك، عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وأن تعلمني منه ما جهلت وأن تذكرني منه ما نسيت يا أرحم الراحمين يا رب.

صوم يوم 27 رجب

  • يحرص الكثير من الناس على اغتنام فضل ليلة ويوم 27 رجب بالصيام في النهار وقيام الليل بالابتهال.
  • أشارت داء الإفتاء في منشور لها عن النبي صلي الله علية وسلم قال من صام يوم في سبيل الله باعد الله وجهه عن النار سبعين خريفا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *