اسمع دروسك : حدث تردد قناة مدرستنا التعليمية 1 ، 2 علي النايل سات

بالتزامن مع الأسبوع الأول من الدراسة للمستويات الأكاديمية المختلفة من المدارس الحكومية ومدارس اللغات الرسمية والمتميزة أيضًا ، بدأ عدد كبير من أولياء الأمور بالبحث عن قنوات تعليمية متخصصة تقدم العديد من البرامج التي تساهم في إيصال المعلومات للطلاب بشكل سلس و بطريقة مبسطة فزاد البحث بشكل كبير على تردد قناة مدرستنا 2 التي تقدم العديد من البرامج التعليمية للمرحلة الثانوية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق تطبيق مدرستنا على Google Play و Apple Store مجانًا ، وذلك لتسهيل متابعة الطلاب والطالبات لمقاطع فيديو للدروس التعليمية وشروحات لجميع المستويات التعليمية من الابتدائي إلى ثانوي.

تردد قناة مدرستنا 2 

مع بداية الأسبوع الأول من المدرسة ، تبدأ العديد من الأسر المصرية في تحميل قناتنا التعليمية التي انطلقت العام الماضي بحضور الوزير السابق طارق شوقي ، وتهدف إلى مساعدة الطلاب والطالبات في عملية التحصيل الدراسي المختلفة ومواد تعليمية.
القمر الصناعينايل سات.
التردد12206.
معدل الترميز27500.
الاستقطاب أفقي.

تردد قناة مدرستنا 1 على القمر الصناعي نايل سات

تقدم قناة مدرستنا 1 محتوى تعليمي مبسط للأطفال في المرحلتين الأساسية والابتدائية ، وفق جدول زمني لشرح المواد الدراسية ، ابتداءً من الصباح وحتى المساء يتم تدريب المعلمين والمعلمين المتميزين على تقديم المعلومات بطريقة سهلة ومبسطة.

التردد12303
الاستقطابأفقي.
معدل الترميز27500.
معامل تصحيح الخطأ    5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *