إعْرَف القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والوداد

كرة القدم هي رياضة أسرت قلوب الملايين من الناس حول العالم المشجعون شغوفون بفرقهم ، وهذا الشغف واضح بشكل خاص في العالم العربي ، حيث كرة القدم هي أسلوب حياة الأهلي والوداد من أكثر أندية كرة القدم نجاحًا وشعبية في الوطن العربي في هذا المقال سوف ندرس التاريخ وأسلوب اللعب والمقارنة بين هذين الفريقين العظيمين.

تأسس كل من الأهلي والوداد في أوائل القرن العشرينتأسس الأهلي عام 1907 في القاهرة ، مصر ، بينما تأسس الوداد عام 1937 في الدار البيضاء ، المغربكلا الفريقين لهما تاريخ حافل بالنجاحات في بلديهما ، حيث فاز الأهلي بـ 42 لقباً في الدوري المصري الممتاز والوداد بـ20 لقباً للبطولة المغربية .

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

كما حقق كلا الفريقين نجاحًا في المسابقات القارية وفاز الأهلي بلقب CAF دوري الأبطال 9 مرات ، فيما توج الوداد به مرتين. كما أن قاعدة المعجبين والدعم لكلا الفريقين هائلة ، حيث يضم الأهلي أكثر من 50 مليون معجب حول العالم ، والوداد يتمتع بمتابعة قوية في المغرب والعالم العربي الأهلي والوداد لديهما أساليب لعب مختلفة و تكتيكات يشتهر الأهلي بأسلوبه الهجومي مع التركيز على الاستحواذ والتمرير السريع كما أن الفريق قوي دفاعيًا وله دفاع جيد التنظيم ومن أبرز اللاعبين في النادي الأهلي محمد مجدي أفشة المعروف بإبداعه ورؤيته ، ومحمود متولي ، مدافع قوي من ناحية أخرى ، يُعرف الوداد بجسده وقوته الدفاعية الفريق قادر أيضًا على شن هجمات مرتدة سريعة ، حيث يقوم لاعبون مثل أيوب الكعبي ومحمد أوناجم بتوفير التهديد الهجومي اشتهر المدرب فوزي بنزرتي بأسلوبه البراغماتي في المباراة ، بالتركيز على الصلابة الدفاعية واللعب الهجومي المرتد.

من ناحية أخرى ، يأتي اللعب الدفاعي القوي للوداد بمفرده عند مواجهة الخصوم تم تصميم تكتيكات البنزرتي لحرمان خصومهم من أي مساحة لخلق الفرص واستغلال نقاط ضعف خصومهم الفريق أيضًا سريع جدًا في الانتقال ، حيث يقدم الكعبي وأوناجم تهديدًا قويًا للهجوم ، وغالبًا ما يوفران الشرارة التي تطلق مواجهة الوداد.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر

يمكنك متابعة تفاصيل المباراة وبث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر موقع “بلد نيوز“، في الرابط التالي:”مباراة الأهلي والوداد”.

تردد قناة تايم سبورت time sport الأرضية

تردد قناة اون سبورت 2023

تردد القناة: 11681.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام