أحمد سامي بعد فوز سيراميكا كليوباترا على المصري بثلاثية: لسه معملناش حاجة

حرص أحمد سامي ، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا ، على شكر النائب محمد أبو العينين ، رئيس النادي ، طارق أبو العينين ، نائب النادي ، على جهودهم مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال سامي ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ، في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” ، إنه يأمل في مواصلة بدايته القوية بعد فوزه على المصري البورسعيدي ، مع ثلاثة أهداف نظيفة ، مضيفًا: “نحن لا نفعل أي شيء ، وآمل أن أقدم كرة قدم جيدة يستمتع بها الجمهور في المباراة”. الزمالك.

وأشار إلى أن لاعبي الفريق نفذوا التعليمات المطلوبة ، واستلموا الكرة في المساحات التي تركها اللاعبون المصريون ، مؤكدًا أن كل ما تم تنفيذه في المباراة جاء نتيجة العمل الكبير الذي تم تحقيقه خلال فترة الإعداد الماضية.

وأكد أن الضغط الجماعي بدءا من الخط الهجومي بقيادة محمد إبراهيم الذي لعب مباراة خاصة جدا كان له أثر السحر في استعادة الكرة بسرعة وعدم خسارتها بسهولة مع الانتقال من الدفاع إلى الهجوم موضحا أن الدوري صعب هذا الموسم.

وأضاف أن طارق أبو العينين حرص على التواجد في غرفة الملابس لتقديم الشكر للاعبين بعد المباراة ، في حين أن المواجهة القادمة صعبة أمام الزمالك ، لكن الفريق جاهز لجميع المنافسين ، مشيرا إلى أن صلاح محسن سيكون لديه دور أكبر مع الفريق لكن وصوله بعد فوات الأوان منعه من المشاركة بالدرجة الأولى.

وختم تصريحاته بخصوص مباراة الزمالك ، قائلا إن كل مباراة لها أسلوبها الخاص ، خاصة وأن المنافس صعب ، بينما سيراميكا كليوباترا ستقاتلها بتركيز كبير ، بينما كان الفريق على مستوى المسؤولية ، وحقق بداية مميزة بـ هزيمة منافس قوي بحجم المصري البورسعيد.

حصاد اليوم الاول للدوري 6 اهداف وضربة جزاء .. سيراميكا كليوباترا افضل ظهور

ميدو جابر أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام