التخطي إلى المحتوى

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتدى “Tefeeb Egypt” لشركات القطاع الخاص الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة لمبادرات الشباب). بالتعاون مع مايكروسوفت مصر ومؤسسة كير مصر للتنمية ، بمشاركة ما يقرب من 35 شركة ، مركز تنمية الشباب بالجزيرة.

حضر افتتاح المنتدى إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب ومنال جمال وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب والدكتور حازم فهمي المدير التنفيذي لمؤسسة رعاية مصر للتنمية. نانس الناقوري ، مدير عام الإدارة العامة لمبادرات الشباب ، وعمر حمدي ، مدير المسؤولية الاجتماعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مايكروسوفت.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن منتديات التوظيف تهدف إلى فتح آفاق جديدة وتوفير فرص عمل للشباب ، وذلك لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص بما يتوافق مع رغبة كل شاب في العمل فيه. المجال الذي يرغب فيه بمشاركة العديد من الشركات العاملة في مختلف المجالات.

وأشاد صبحي بالجهود التي تبذلها الوزارة من خلال التعاون مع القطاع الخاص بما يساهم في توفير فرص عمل للشباب ، لافتا إلى أن وزارة الشباب نظمت خلال الفترة الماضية عددا من منتديات التوظيف والمعارض لأصحاب المنتجات الحرفية والصناعات اليدوية التي ساهمت في توفير العديد من فرص العمل.

الزمالك يستعد للونش وجمعة لمواجهة سموحة في الدوري

حقيقة استبعاد محمد صلاح من جائزة الكرة الذهبية