التخطي إلى المحتوى

طالبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية متابعيها، جميع محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتضامن مع شقيقها ووالدتها؛ في أزمتها الأخيرة؛ حيث تخضع للعلاج بأحد المستشفيات.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وشاركت نضال الأحمدية، متابعيها بصورة لشيرين عبد الوهاب؛ وطالبت فيها مُحبي شيرين بالتضامن مع شقيقها ووالدتها، بعدما احتجزها الأخير بأحد المستشفيات من أجل العلاج.

وقالت نضال الأحمدية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستجرام): «من يحب شيرين الإنسانة الطيبة والمضطهدة، ومن يحبها كقامة فنية ليتضامن مع أمها وشقيقها، وإبقائها تحت سلطة الطبيب المُعالج، كي تتخلص من الجلاد».

وأصدّرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا هامًا عن أزمتها الأخيرة، وإيداعها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وقال البيان: «نظرًا لقرار النيابة العامة بالتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية؛ نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا».

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

وكان قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد شقيق شيرين.

شقيق شيرين عبد الوهاب

وأضاف قنطوش، في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الإثنين: «اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب».

محنة شيرين عبد الوهاب

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: «يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبحها حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم».

بداية الواقعة

في البداية، أكد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس.

وقال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية إن «شيرين بتتعاطى مخدرات هي وحسام حبيب في شقة التجمع وأنا رحت جبت أختي منها ودخلتها المستشفى».

وأضاف: «النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة»، لافتًا إلى أنه عرض عليها الذهاب بنفسها للمستشفى لكنها رفضت.

بيان عاجل من أسرة شيرين عبد الوهاب بشأن أزمتها

عبارات مؤثرة ومناجاة الله.. كيف دعم نجوم الفن شيرين عبد الوهاب