التخطي إلى المحتوى

نجم خط وسط النادي الاهلي يقترب من الدوري الإنجليزي يعتبر من أهم لاعبي النادي الأهلي التي يحظى بشعبية كبيرة جداً، وفي هذا الموسم هو بداية التبادل بين عدد من اللاعبين في الأندية المختلفة، ومن ضمن التي وقع عليهم الاختيار ديانج، وسنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

نجم خط وسط النادي الاهلي يقترب من الدوري الإنجليزي

  • من أهم النوادي الأجنبية هو نادي البريميرليج، التي أوضح في تصريحة الأخير بأنه يود ضم عدد من لاعبين النادي الأهلي إلي فريقهم الخاص، وقد أوضح أيضاً النادي الأهلي رغبته في التجديد مع مع ديانج في الحركة القادمة من التغييرات التي تحدث في فصل الشتاء، و وقد أرسل نادي البريميرليج، إيميل خاص لـ يتفهم وضع النادي الأهلي من اللاعب وهل هناك نية لتغييرة أم لا، وما هي المطالب المالية التي وضعها النادي الأهلي للتنازل عنه.
  • كما أنه يعتبر ديانج من أشهر اللاعبين في النادي الأهلي، حيث تميز بأدائه القوي في الملعب، كما أنه تعتمد عليه إدارة النادي الأهلي في الدوريات الكبرى، ولهذا الوقت لم يتم إرسال شيء رسمي إلى النادي الأهلي بالتنازل عن اى لاعب، وهي مجرد أقاويل فقط، ولكن المصرح به من قبل إدارة النادي الأهلي بأنه تم إرسال لهم بالتعرف على طلبات النادي في التنازل عن ديانج.

ماذا قرر النادي الأهلي بشأن ديانج

يتساءل العديد من الأشخاص عن قرار النادي الأهلي بشأن اللاعب المميز ديانج، والتي يعتبر من أهم لاعبين خط المنتصف في النادي الأهلي بالكامل، وقد صرح المدير الفني للنادي الأهلي بعدم موافقته على التنازل عن ديانج في هذه الفترة.

وقد قرر النادي الأهلي وضع شرط مالي كبير للتنازل عن ديانج يصل إلي 8 مليون دولار.

في نهاية المقال نجد أن رأي النادي الأهلي من اللاعب ديانج على أعتاب الدوري الإنجليزي، أنهم غير موافقين على التخلي عنه نهائياً.