التخطي إلى المحتوى

أصبح الحصول على نتائج معادلة لكلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة أحد أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها على جوجل، حيث يرغب العديد من الطلاب في معرفة نتائج الاختبارات التي أجروها حتى يتمكنوا من التسجيل في الجامعات، خاصة عندما تبدأ في شهر اكتوبر الجاري ، يريد الجميع أن يريحوا أنفسهم.

انطلق اختبار معادلة كلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة في سبتمبر من العام الماضي، وقد قدم ما يقرب من 87.848 مليون طالب من الدبلوم وكلية التقنية “الصناعة والتجارة والزراعة” إلى مقر كلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة للامتحان بمحافظة الجيزة، بالآلاف من الطلاب أكملوا امتحان المعادلة التجارية بجامعة القاهرة يخضع الطلاب لامتحانات المعادلة الكتابية في 4 مستويات: “العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والرياضيات”.

وقد خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام الدراسي الجديد 10٪ من إجمالي عدد الطلاب الملتحقين بكليات ومعاهد الجامعات المصرية، وتشمل هذه النسبة جميع الأشخاص الحاصلين على دبلومات في “تجارة وصناعة”، الصناعة، ترميم، آثار، زراعة، موسيقى “مدارس ثانوية وخدمية”.

تشمل هذه النسبة المئوية الطلاب الذين حصلوا على شهادة من كلية تقنية فوق المتوسط ​​وبرنامج مدته 5 سنوات وبرنامج مدته سنتان بعد دبلوم لمدة ثلاث سنوات.

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

لكي تتمكن في الحصول علي نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس اتبع الخطوات التالية :-

  • 1- الدخول علي الموقع الرسمي لجامعة القاهرة (من هنا).
  • 2- كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس .
  • 3- الضغط علي عرض النتيجة .
  • 4- سوف تظهر النتيجة على الصفحة