التخطي إلى المحتوى

حصل نادي MVP للجمباز على 8 ميداليات ذهبية خلال منافسات كأس مصر تحت 9 سنوات للجمباز الفني للأولاد والتي أقيمت بقاعة نادي مدينة نصر.

وقال الدكتور حازم حسن رئيس جهاز الجمباز الفني بنادي إم في بي للجمباز ، إن البطولة شهدت منافسات قوية واستطاع لاعبو أفضل لاعب أن يفوزوا بالمستوى الأول و 8 ميداليات ذهبية بعد أداء جيد بين اللاعبين المشاركين في المسابقات.

وأضاف رئيس هيئة الجمباز أن النادي يضم لاعبين واعدين مما يجعلهم مرشحين للمراكز الأولى في بطولات كأس مصر.

وأضاف أن النادي يوفر كل الإمكانات اللازمة لخلق بطل ويضم أفضل المدربين في الإسكندرية مما يساعد بشكل كبير على تنمية مواهب اللاعبين ويمنحهم فرصًا كبيرة لمواصلة التألق في البطولات القادمة.

من جانبه أشاد الكابتن أحمد مجدي ، مدرب الفريق بنادي إم في بي للجمباز ، بأداء اللاعبين في بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات بعد أن فاز كل منهم بالمراكز الأولى والميداليات الذهبية في البطولة ، مؤكدا أنهم نواة المستقبل في اللعبة مع ضرورة التركيز المستمر في التدريب لتنمية مواهبهم.

وفاز بالميداليات الذهبية اللاعبون: تيم أحمد صبري ، مراد محمد ، أدهم أحمد صبري ، يحيى محمد ، محمد رامي ، أنس أحمد ، آدم الجرتالي ، أحمد شعبان.

يضم الجهاز الفني للجمباز بنادي إم في بي للجمباز الدكتور حازم حسن رئيس هيئة الجمباز والخبير الروسي إيليا المدرب العام والكابتن أحمد مجدي ومحمد محب مدربي الفريق.