التخطي إلى المحتوى

قالت الفنانة ميار الببلاوى، إنها لم تعتزل الفن كما تردد مؤخرا موجهة حديثها إلى كل من يكتب عنها أنها تركت الفن : «ابعدوا عني وعن رزقي وعن أكل عيشي».

وكشفت ميار الببلاوي في فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه تم ترشيحها لأداء دور في مسلسل كبير ولكنها فوجئت بأحد الصحفيين يتحدث مع صناع العمل الدرامي ويقول «ديه اعتزلت الفن ومحجبة وبتقدم برنامج ديني وهتفضل تقول قال الله وقال الرسول يعني هتقرفكم».

قطع الأرزاق

وتابعت الفنانة ميار الببلاوي : «وماله لما أقول قال الله وقال الرسول»، ووجهت حديثها إلى ذلك الشخص قائلة : «أنت هتستفاد أيه لما تقطع رزقي وأنا عارفة كويس أزاي اشتغل شغلي من غير ما أجي جمب حجابي أو ديني أو أزهق الناس».

وأكدت الفنانة ميار الببلاوي أنها لم تعتزل الفن متابعة: «أنا لم أترك الفن ولا عايزه أسيبه أنا ممثلة ومذيعة وبعمل كل حاجة بما يرضى الله وفي النطاق الشرعي».

فنانة محجبة

وذكرت الفنانة ميار الببلاوي أنها فنانة محجبة والقائمين على الأعمال الفنية يعرفونه ذلك جيدا، كما أنها تبلغ من العمر 50 عاما ولا يوجد لديها مانع من تأدية دور الأم في أي عمل درامي وهو دور مناسب جدا كونها ترتدي الحجاب».

وأضافت هناك ممثلات أعلنوا الاعتزال بعد أن تزوجوا من أثرياء أو كونوا ثروة من الفن متابعة: «أنا والله العظيم ولا بحوش فلوس ولا أي حاجة».

شكوى إلى نقيب الممثلين

وقدمت الفنانة ميار الببلاوي شكوى إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بأن يجد حل لأزمة قيام البعض بـ «وقف حال» الفنانين، كما أن هناك عدد من الفنانين تقدموا بالاستغاثة عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي مثل كريم الحسيني، وهند عاكف وغيرهم من تضررهم من ذلك الأمر.

واختتمت الفنانة ميار الببلاوي قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يدعي إني اعتزلت الفن وأي شخص يحرمني من أي دور مرشحة له».

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد