التخطي إلى المحتوى

يستعد الفريق الكروي الأول لبرشلونة ، نابولي الإيطالي ، لمواجهة قوية مع نظيره الهولندي ، أياكس أمستردام ، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في موسمه الجديد 2022-2023.

يتصدر نابولي حاليًا ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكان في حالة استثنائية حتى الآن هذا الموسم ، نجح النابوليتانيون في تخطي تورينو بفارق مريح 3-1 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى ، يحتل أياكس المركز الثاني في جدول الدوري الهولندي في الوقت الحالي ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم. تعادل الفريق الهولندي 1-1 مع غو أهد إيغلز خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة.

أياكس ونابولي على قدم المساواة فيما يتعلق بالسجل الرسمي وجهاً لوجه وفاز كل منهما بمباراة واحدة من إجمالي مباراتين لعبتا بين الفريقين ، اللقاء السابق بين الفريقين وقع في عام 1970 وانتهى بفوز مريح 4-0 على أرض أياكس ، لم يفز نابولي بأي مباراة خارج أرضه في مسابقة أوروبية في هولندا وسيتطلع إلى صناعة التاريخ هذا الأسبوع ، ولم يفز أياكس بأي فوز في آخر 11 مباراة أوروبية ضد منافس إيطاليا على أرضه ، حيث جاء فوزه السابق ضد روما في عام 2002.

فاز نابولي بأول مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويمكن أن يفوز بأول ثلاث مباريات في دور المجموعات لأول مرة في تاريخه ، وفاز أياكس في آخر أربع مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا وسجل أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات على أرضه في أوروبا.

موعد مباراة نابولي وأياكس أمستردام

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، كما سيحتضن ملعب أياكس أمستردام، أحداث اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأياكس أمستردام

الجدير بالذكر أنه من المنتظر بث مباراة نابولي مع أياكس أمستردام على شبكة قنوات beIN الرياضية القطرية ، وأعلنت القنوات أن المباراة ستذاع حصريًا على beIN SPORTS HD 1.