التخطي إلى المحتوى

يستضيف مانشستر سيتي فريق كوبنهاجن ، في مساء الأربعاء المقبل ، 5 أكتوبر ، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ، تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن ، في المواجهة التي ستجمعهم في دوري أبطال أوروبا ، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يحتل إف سي كوبنهاجن حاليًا المركز السادس في ترتيب دوري الدرجة الأولى الدنماركي ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم ، وفاز الفريق الضيف بنتيجة 1-0 في نهاية الأسبوع وسيحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، فإن مانشستر سيتي في حالة ممتازة ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي ، وسحق سيتيزينس مانشستر يونايتد بفارق 6-3 في مباراتهم السابقة وسيكونون واثقين قبل هذه المباراة.

يتمتع مانشستر سيتي بسجل جيد أمام إف سي كوبنهاجن وفاز بواحدة من المباراتين اللتين لعبتا بين الفريقين ، فيما انتهت المباراة الأخرى بالتعادل ، جرت المباراة الأوروبية السابقة بين الفريقين في موسم 2008-2009 وانتهت بفوز مانشستر سيتي 2-1.

سجل إف سي كوبنهاجن هدفًا واحدًا فقط في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد خصوم إنجليز ، وكان هدفه الوحيد ضد مانشستر يونايتد في عام 2006 ، وتمثل هذه المباراة أول مواجهة لمانشستر سيتي مع خصم دنماركي في دوري أبطال أوروبا ، ولقد هزموا 14 من 15 دولة واجهوها في المسابقة حتى الآن.

فاز إف سي كوبنهاجن بواحدة فقط من آخر 10 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ، حيث جاء فوزه السابق ضد كلوب بروج في عام 2016 ، لم يخسر مانشستر سيتي في آخر 21 مباراة خاضها على أرضه في دوري أبطال أوروبا وفاز بأول مباراة له في هذا السباق في 2018.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

تنطلق صفاره بدايه المباراة في تمام التاسعه مساء بتوقيت القاهره والعاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمه واستقام المباراة على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ومن المُقرر أن يتم بث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 1”.