التخطي إلى المحتوى

سيلتقي الفريق الكروي الأول لريال مدريد مع نظيره شاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام مساء الأربعاء 5 أكتوبر 2022 ، ويستعرض موقع بلد نيوز تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا ، حيث يتم بثها عبر القنوات القطرية بين سبورت ، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

يحتل شاختار دونيتسك حاليًا صدارة ترتيب الدوري الأوكراني الممتاز وكان في حالة رائعة حتى الآن هذا الموسم ، وسحق الفريق الضيف ميتاليست بنتيجة 6-1 خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي ، وقد كان رائعًا إلى حد ما هذا الموسم وتعادل لوس بلانكوس 1-1 مع أوساسونا في مباراته السابقة وسيحتاج إلى التعافي هذا الأسبوع.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

يمتلك ريال مدريد رقماً قياسياً جيداً أمام شاختار دونيتسك وفاز بأربع من المباريات الست التي خاضها الفريقان ، مقابل انتصار شاختار دونيتسك ، يلعب ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في الموسم الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا وخسر كلتا المباراتين أمام منافسه الأوكراني في موسم 2020-21.

سبق لريال مدريد أن واجه المنافس نفسه في ثلاث جولات متتالية في دور المجموعات في مناسبة واحدة فقط أياكس من 2010 إلى 2013 ، وهزم شاختار دونيتسك ريال مدريد خارج أرضه على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في دوري أبطال أوروبا ، وتمكنت أربعة فرق أخرى فقط من تحقيق هذا الإنجاز ، فاز ريال مدريد في كل من مبارياته الست الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل 17 هدفًا واستقبل شباكه هدفًا واحدًا فقط في هذه العملية.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام  الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد، 6 نقاط
شاختار، 4نقاط
سيلتك، نقطة واحدة
لايبزيج، دون نقاط