التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر انطلاق النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، والتي ستضم 32 فريقًا من جميع أنحاء العالم في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في دولة عربية، كما أنها المرة الثانية التي تقام في آسيا منذ كأس العالم التي استضافتها كوريا الجنوبية واليابان في عام 2002، والتي بدأت في عام 1930.

تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 الليلة بين قطر (الدولة المضيفة) والمنتخب الإكوادوري، وستقام المباراة قبل حفل افتتاح المباراة التي ستبدأ قبل ساعتين من المباراة وتتضمن العديد من المقاطع والمفاجآت التي أعدها المنتخب الإكوادوري. البلد المضيف.

يقام حفل افتتاح مونديال 2022 اليوم الأحد 20 نوفمبر الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة و 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن تقام المباراة الافتتاحية على استاد البيت.

وسيتألف الحفل من برنامج من سبعة أجزاء يؤديه فنانين عالميين وسيضم مزيجًا من التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بالإضافة إلى الترحيب بالفرق الـ 32 المشاركة والمضيفين السابقين لكأس العالم.

تنطلق مباراة منتخب قطر والمنتخب الإكوادوري، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، حيث تنطلق المونديال.

سيدير ​​المباراة الدولي الإيطالي دانيال أورساتو، الممثل الإيطالي الوحيد في بطولة العالم.