التخطي إلى المحتوى

واصل المنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيكتوريا، اليوم الأربعاء، تدريباته على استاد القاهرة في إطار برنامج اللاعبين استعدادا لمباراة 18 نوفمبر ضد بلجيكا.

وضم فنيو المنتخب المصري 24 لاعبا في قائمة معسكر فرعون بينها المباراة الودية مع بلجيكا يوم 18 نوفمبر، واتفقوا على إقامة المعسكر على مرحلتين، المرحلة الأولى من السابعة إلى السابعة. المرحلة 2 في 11 نوفمبر و 13-18 نوفمبر.

وأثبت الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيكتوريا، بالأشعة أن مدافع الأهلي محمود متولي يعاني من شد عضلي في الظهر استدعاه مغادرة معسكر الفريق.

بدأ أمس الاثنين المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيكتوريا، واتفق الجانبان على إقامة المعسكر التدريبي على مرحلتين، المرحلة الأولى من 7 إلى 11، والمرحلة الثانية من من 13 إلى 18 نوفمبر.

وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).