التخطي إلى المحتوى

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكاراتيه على مشاركة 36 لاعبًا ولاعبة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 عامًا ، والتي ستقام في تركيا ، من إجمالي 1846 لاعباً يشاركون في البطولة. البطولة من 105 دولة.

حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد الدهراوي على تذليل جميع العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني من خلال تزويدهم بعدة معسكرات حتى يتمكن الجهاز الفني من الوقوف على المستويين الفني والبدني من أجل كل اللاعبين.

وأكد الدهراوي أن هذه البطولة تعتبر من البطولات الكبرى ، حيث ستشهد منافسة ساخنة ومثيرة بين جميع اللاعبين المشاركين في حفل الزفاف العالمي ، لذلك يحرص الجميع على الوقوف بجانب جميع اللاعبين من أجل رفع العلم المصري. عالية في جميع المحافل الدولية.

وأضاف أنه نظرا لقوة هذه البطولة العالمية ، فإن جميع أفراد أسرة الكاراتيه مطالبون بالوقوف وراء اللاعبين المشاركين في بطولة العالم من أجل تحقيق الهدف النهائي وهو انتزاع العديد من الميداليات المختلفة.

وأشار الدهراوي إلى أنه واثق تمامًا بقدرات وإمكانيات جميع اللاعبين في جمع الميداليات ورفع العلم المصري عالياً على منصة التتويج ، خاصة في ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه مجلس الإدارة بشكل مستمر لجميع اللاعبين. .

ووعد رئيس اتحاد الكاراتيه الجماهير بتحقيق إنجاز تاريخي في بطولة العالم المقبلة ومواصلة سلسلة الإنجازات المتتالية التي حققها لاعبونا في مختلف البطولات خلال الفترة الماضية ، في ظل الدعم اللامحدود الذي قدمته وزارة الكاراتيه. الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي لعائلة الكاراتيه.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك