التخطي إلى المحتوى

غادر وفد المنتخب السعودي ، اليوم الاثنين ، متوجها إلى أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التحضيري الأخضر استعدادا لكأس العالم 2022 في قطر ، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن ينظم المنتخب السعودي معسكرا تحضيريا في أبو ظبي في الفترة من 17 أكتوبر إلى 10 نوفمبر. وخلال المرحلة الثالثة ، سيلعب الأخضر 5 مباريات ودية ، الأولى ضد مقدونيا في 22 أكتوبر في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وستكون المباراة الودية الثانية ضد ألبانيا في 26 أكتوبر ، بينما سيواجه الأخضر هندوراس في المباراة الودية الثالثة في 30 من الشهر نفسه ، وستقام المباراتان الثانية والثالثة على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وفي المباراة الودية الرابعة ، سيواجه الأخضر منتخب أيسلندا يوم 6 نوفمبر على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

يذكر أن مدرب المنتخب الفرنسي ، هيرفيه رينارد ، استدعى 32 لاعبا للانضمام إلى المعسكر ، أسمائهم كالتالي: محمد العويس ، فواز القرني ، محمد اليامي ، نواف العقيدي ، ياسر العكيدي. الشهراني ، علي البلاحي ، عبد الله العمري ، عبد الله مادو ، حسن التمبكتي ، سلطان الغنام ، احمد بامسعود ، سعود عبد الحميد ، محمد البريك ، رياض الشراحيلي ، علي الحسن ، محمد كانو ، عبد الإله المالكي ، سلمان الفراج ، ناصر الدوسري ، عبد الله عاطف ، سامي النجعي ، سالم الدوسري ، عبد الرحمن العبود ، فهد المولد ، نواف العبد ، هتان بحبري ، أيمن. يحيى ، هيثم عسيري ، عبد الله رديف ، عبدالله الحمدان ، صالح الشهري ، فراس البريكان.

وتعادل المنتخب السعودي 0-0 أمام الإكوادور في مباراة ودية .. صور

تشكيل المنتخب السعودي ضد الاكوادور .. سالم الدوسري يقود الهجوم