التخطي إلى المحتوى

قال نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، إنه لا يحب أغاني المهرجانات؛ لافتًا إلى أنه لابُد من وجود دور لنقابة الموسيقيين مع الرقابة على المصنفات لحماية المواطنين من هذا النوع من الأغاني.

واستشهد مصطفى كامل، خلال مؤتمر نقابة الموسيقيين مع نقابة الممثلين، بموقف حدث معه أثناء حفل خطبة ابنته؛ حيث كادت أغاني المهرجانات أن تتسبب في خناقة بينه وبين ابنته؛ بعدما تم تشغيلها على الـ «دي جي»، الأمر الذي دفعه للصراخ قائلاً: «كفاية كفاية»؛ لعدم حبه سماع هذه الأغاني.

وأشار مصطفى كامل، إلى أنه يجب أن يكون هناك دورًا مهمًا مع الرقابة على المصنفات لحماية الناس؛ حتى لا ننحدر ونصل لـ «أنتش وأجري» و«شقلطني في بحر بيرة».

وكان قرر نقيب الموسيقيين إيقاف التصاريح الصادرة لمطربي المهرجانات مؤقتًا لحين عمل اجتماع على رأس أولويته والحفاظ على قيمة مصر الفنية، مؤكدًا رغبته الشديدة فى تقديم ما يليق باسم مصر.

كما أقر زيادة المعاشات بنسبة 10%؜ من الشهر المقبل، و10%؜ أخرى بدءًا من يناير 2023 مؤكدًا أنه يحاول زيادتها أكثر، وأيضًا زيادة المبلغ المالى للعلاج إلى 450 جنيهًا وبخصوص إجراء العمليات الجراحية زادت إلى 20 ألفًا بدلاً من 15 ألف جنيه، وأيضًا يصرف لأسرة العضو المتوفى بمجرد التأكد من وفاته بدل بدون أى إجراءات ورقية، مع صرف مبلغ 3 آلاف جنيه.

محتاجه علاج .. تفاصيل مكالمة شقيق شيرين عبد الوهاب مع مصطفى كامل

مصطفى كامل يصدر 5 قرارات في أول يوم عمل بنقابة الموسيقيين