التخطي إلى المحتوى

نجح محمد صلاح مرة أخرى في هزيمة النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، في المواجهة الثنائية بينهما ، بعد أن قاد فريقه ليفربول للفوز على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول إلى فوز ثمين على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف ، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

استغل محمد صلاح الكرة التي أتت من زميله الحارس أليسون بيكر ، وأدارها بشكل جيد ، ليكون متفردًا بحارس السيتي ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 76 من المباراة.

وبذلك تلقى مانشستر سيتي أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم ، ليجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.

من ناحية أخرى رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ، ليتقدم إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري ، ولديه مباراة مؤجلة.

وبذلك حقق محمد صلاح فوزه الرابع في المواجهات الرسمية على حساب الهداف النرويجي هالاند.

أول انتصار

كان أول انتصار لمحمد صلاح في مواجهاته مع هالاند في أكتوبر 2019 ، في نسخة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 ، عندما كان هالاند يلعب مع سالزبورغ النمساوي.

في ذلك الوقت ، فاز ليفربول على سالزبورج في معقله في الأنفيلد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال مباراة مثيرة. وسجل محمد صلاح ثنائية فيما سجل هالاند هدفا واحدا في هذه المباراة.

الانتصار الثاني

وكان الانتصار الثاني في نفس البطولة ، وخلال الجولة الأخيرة من مباراة دور المجموعات بين ليفربول وسالزبورغ ، في النمسا ، في ذلك الوقت ، فاز ليفربول بثنائية نظيفة ، ليعبر وقته إلى دور الـ16 من البطولة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة الذي ضمن فوز الريدز.

انتصار ثالث

وكان الانتصار الثالث في بداية الموسم الحالي ، وفي مواجهة الدرع الخيرية (سوبر في إنجلترا) ، في ذلك الوقت حقق ليفربول ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه في هذه المباراة ، فيما لم يسجل هالاند خلال المباراة ، مما جعل صلاح يسجل في جميع المواجهات التي تغلب خلالها على هالاند.

ليفربول ومانشستر سيتي .. القرعة السلبية تفرض كلمته في النصف الأول من القمة