التخطي إلى المحتوى

تصدّر الفرعون المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، عناوين الصحف البريطانية ، بعد أن قاد الريدز إلى فوز ثمين على مانشستر سيتي ، بهدف دون رد ، أمس الأحد ، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري.

شمس: السيتي يتكبد الخسارة الأولى بسبب صلاح

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية عنوانا لتقريرها عن المباراة قائلة: “السيتي يتلقى الخسارة الأولى بسبب صلاح” ، مضيفة في التقرير أنه رغم افتقار ليفربول للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم 2022-2023 ، أثبت محمد صلاح خطأ هذا بالفوز على مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن “مانشستر سيتي تكبد أول خسارة له هذا الموسم بعد فوزه بسبع مناسبات وتعادل مباراتين”.

وأضافت الصحيفة البريطانية ، أن هذا الأسبوع رائع بالنسبة لصلاح ، بعد أن سجل أسرع ثلاثية ضد جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا ، كما سجل هدفًا رائعًا من تمريرة حاسمة من الحارس أليسون بيكر.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح تغير قبل أن يطلب منه يورجن كلوب الاستمرار ، وبعد ذلك سجل “الفرعون المصري” هدفه الأول في الدوري الممتاز منذ أغسطس الماضي.

تلغراف: صلاح يستغل خطأ كانسيلو

وعقدت صحيفة “تلغراف” تقريرها عن المباراة قائلة: “صلاح يستغل خطأ كانسيلو ، هذا الأنفيلد بعد أن تمكن أصحاب الأرض من استغلال فرصة الفوز على مانشستر سيتي”.

وأضافت “القطع النقدية على بيب جوارديولا ، الأمر الذي أغضبه خلال أحداث المباراة ، بالإضافة إلى احتمال إجراء تحقيق من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابعت الصحيفة ، “سجل محمد صلاح هدفًا واستغل خطأ كانسيلو ، ليحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي”.

إندبندنت: صلاح يهزم إيدرسون

من جهتها ، قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية ، في تقرير بعنوان “صلاح يهزم إيدرسون”: “الحارس البرازيلي استطاع أن يصد بهدف لصلاح قبل أن يكرر الأخير محاولته ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 76. . ”

وأضافت: “أنفيلد لا يزال أصعب ملعب بالنسبة لبيب جوارديولا ، بالنظر إلى تعرضه لخسارة جديدة في معقل ليفربول ، على الرغم من النتائج السيئة التي قدمها الريدز هذا الموسم”.

النهاية المثالية لصلاح

وسلطت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على تألق محمد صلاح في تقريرها عن المباراة قائلة: “النهاية الرائعة لصلاح تكسب الريدز انتصاراً على ملعب أنفيلد”.

وأضافت: “في الدقيقة 73 ، استعد يورجن كلوب لإجراء سلسلة من التغييرات ، تم إيقاف الرقم 11 ، واندفع الفرعون ، ووجهه كالرعد ، كان في حالة خطيرة ومتفجرة ، لماذا بحق الجحيم كان هو من خرج؟ ”

وأضافت الصحيفة: “تلقى صلاح تعليمات وقيل للخروج مرة أخرى ، ويبدو أن 11 كان خطأ وليس تغييرًا في الرأي ، وفي كلتا الحالتين ، كان دورًا جعل آنفيلد سعيدًا عندما سجل مو الهدف الذي تغلب على مانشستر سيتي. ، بعدها بدقيقتين.”

موعد حفل الكرة الذهبية والقنوات الناقلة .. كريم بنزيمة وصلاح أبرز المرشحين

الهيمنة المصرية على الملاعب الدولية .. جولة رائعة للفراعنة المحترفين وصلاح يفوز بالتحدي