التخطي إلى المحتوى

حطم النجم المصري محمد صلاح الرقم القياسي لأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد ، في عدد الأهداف التي سجلها مع الريدز في تاريخ الدولي الإنجليزي.

سجل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على ضيفه مانشستر سيتي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليسجل هدفه الشخصي الثالث مع الريدز هذا الموسم.

8 أهداف فوق الرقم القياسي

وقال حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “8 أهداف فقط تفصل محمد صلاح عن هداف الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ونشر الحساب الرسمي للنادي إحصائية عن عدد الأهداف التي سجلها كل لاعب مع الريدز ، كأفضل هداف في تاريخ النادي في الدوري الإنجليزي.

رقم جيرارد مكسور

وصل محمد صلاح إلى هدفه الـ 121 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلال مسيرته مع الريدز ، والتي بدأت منذ موسم 2017-2018 ، متجاوزًا رقم ستيفن جيرارد ، أسطورة الريدز ، الذي سجل 120 هدفًا مع ليفربول طوال الوقت. مسيرته في الدوري.

سجل أسطورة النادي ، روبي فاولر ، الذي سجل 128 هدفًا خلال مسيرته مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكبر عدد من الأهداف لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ينفصل صلاح عن هذا الرقم بسبعة أهداف فقط ، وعندما يصل إلى هدفه العاشر هذا الموسم ، سيعادل رقم فاولر ، بينما يكسر رقمه عندما يسجل هدفه الحادي عشر هذا الموسم ، إذا تمكن من الوصول إلى ذلك.

السر في ملوخية مكة .. محمد صلاح يستعيد مستواه بـ4 أهداف في مباراتين

محمد صلاح يحقق انتصاره الرابع على حساب هالاند .. ويسجل في كل المواجهات ضده