التخطي إلى المحتوى

كثير ما يتصدر الفنان محمد رمضان محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، كلما شارك في عمل فني أو أدى أغنية أو مهرجان جديد، ولكن خلال الأسابيع القليلة الماضية خالف رمضان المثير للجدل عادته، وبات مثار حديث رواد السوشيال ميديا بسبب حملات شعبية رافضة لاستقباله في أماكن لإحياء حفلات خاصة به.

كان آخرها ما حدث في إسكندرية، عندما دشن رواد السوشيال ميديا حملة تحت عنوان، غير مرحب بك في إسكندرية يا رمضان، ردا على إعلانه عن تنظيم حفل في منطقة سيدي جابر روج له قائلا: «أقوى حفلة في مصر».

محمد رمضان محمد رمضان

وتوجه محمد رمضان إلى الإسكندرية وتجمع حوله مئات الشباب في الشارع، وتجول في عدد من الشوارع والحواري في محاولة منه لإثبات شعبيته وقبوله عند الناس، ولكن تواصلت الحملات حتى اضطر منظمو الحفل لإلغائه.

وأعلن رمضان رسميا عن إلغاء حفله الذي كان مقرر له الجمعة المقبلة قائلا: «معندكش على الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ 1000 حفلة.. اللهم ديمها نعمة».

إلغاء حفل سوريا

ولم يمر كثيرًا على أزمة الفنان محمد رمضان، بسبب حفل الإسكندرية حتى تعرض لأزمة مشابهة وهي إلغاء حفله الذي كان مقررا له يوم الخميس المقبل.

وترجع تفاصيل الحفل، إلى إعلان محمد رمضان في وقت مبكر من الشهر الماضي عن تنظيم حفله الأول في دمشق قائلا: أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد.

محمد رمضان محمد رمضان

ولكن نقابة الفنانين السوريين سارعت لصدمة رمضان، بإصدار بيان رسمي توضح فيه حقيقة منحها تصريحًا للفنان محمد رمضان لإقامة حفل هناك خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات.

ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسله الجديد «العمدة»

حقيقة طرد محمد رمضان من مقهى في الإسكندرية