التخطي إلى المحتوى

استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، اليوم الاثنين ، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، بحضور عدد من قيادات الهيئة ولجنة إدارة وتشغيل الملاعب ، في ملعب الهيئة الجديد بالإسماعيلية.

وضم وفد اتحاد الكرة خالد الدرندلي ، نائب رئيس الاتحاد ، ومحمد حلمي مشهور ، ومحمد أبو الوفا ، وإيهاب الكومي ، ودينا الرفاعي ، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وتعد هذه الزيارة هي الأولى لمجلس إدارة الاتحاد ، وتهدف إلى التعرف على إمكانيات استاد هيئة قناة السويس الجديد.

وفي بداية الزيارة رحب الفريق أسامة ربيع بمجلس إدارة اتحاد الكرة بملعب هيئة قناة السويس في أحدث إضافة لمنشآت القرية الأولمبية مما يعكس حرص الهيئة الدائم على دعم جهود الدولة في هذا المجال. تطوير البنية التحتية للرياضة المصرية ومواصلة دورها المجتمعي في منطقة القناة.

وأكد رئيس الهيئة ، جاهزية ملعب هيئة قناة السويس لاستقبال البطولات والأحداث المحلية والدولية ، في ظل مقومات الاستاد التي تجعله الوجهة المناسبة لإقامة المعسكرات التدريبية للفريق ، واستضافة فرق الناشئين. موقعه المتميز في قلب الإسماعيلية.

واستمع مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى شرح مفصل لإمكانيات القرية الأولمبية بهيئة قناة السويس والمخطط العام للملعب الذي راعى المواصفات والمتطلبات الدولية للاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم ، بجوار الاتحاد المصري لكرة القدم حيث يقع على مساحة تقارب 80 ألف متر ويتسع لحوالي 21 ألف متفرج.

ثم قام مجلس إدارة الاتحاد بتفتيش الملعب والمقصورة الرئيسية وغرف اللاعبين وساحات الجمهور وقاعات المؤتمرات وكابينة المعلقين والأكاديمية الصغيرة والمنطقة الإدارية وغيرها.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد جمال علام عن اعتزازه بآخر الصروح الرياضية المصرية ، مشيدا بالمستوى الدولي الذي يتمتع به الاستاد سواء من حيث التصميم أو التجهيزات الفنية مما يجعله مؤهلا لاستضافة المباريات الكبرى ، مشيرا إلى أن ومن المقرر أن يكلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لجنة كرة القدم بالموافقة على استاد إفريقيا قبل نهاية الشهر الجاري.

اتحاد الكرة يكشف الكرة للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز

فينجادا: تجربة العمل في اتحاد الكرة لم تكن سهلة .. ودعمت استقدام كيروش للمنتخب الوطني