التخطي إلى المحتوى

يتطلع مشجعو إنجلترا إلى مباراة منتظرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية على استاد الاتحاد مساء الأربعاء 9 نوفمبر.

ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على الهواء مباشرة اليوم، مع صافرة الافتتاح المقررة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، مقابل صوت المعلق خليل البلوشي، الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم. أداء القناة.

سيكون اللقاء والمواجهة الشرسة بين العملاقين في هذا الحدث مهمًا جدًا ومثيرًا، أي من نقطة البداية، مما سيسمح لهما بالمنافسة الشرسة على التأهل.

في بداية الموسم الجديد، ظهر مانشستر سيتي بطرق مختلفة في جميع المسابقات، ولهذا كان الفريق في معنويات عالية في هذه المعركة الشرسة.

هدف مانشستر سيتي اليوم هو بذل كل ما في وسعه لاستعادة اللقب الذي فاته الموسم الماضي، وترك فريق جوارديولا مركزًا ومستعدًا للقتال، على أمل الخروج من الغابة بتمريرة عرضية ومواصلة الطريق إلى سباق شرس على اللقب.

من ناحية أخرى، عانى تشيلسي من أداء غير متناسق منذ بداية الموسم لكنه تعافى في الآونة الأخيرة، مع العلم أن هذه المعركة سيكون لها حساب مختلف عن مباراة الدوري.

أكمل البلوز الاستعدادات لهذه المعركة بتركيز كامل وثقة عالية، حيث كان الفريق حريصًا على تقديم مستوى جيد يليق به، والذي سعى به اليوم لإخراج الخصوم من البطولة ومواصلة القتال من أجل اللقب.