التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح تراقب تمديد عقد لاعب وسط تشيلسي ماسون ماونت مع البلوز.

أشارت تقارير إعلامية سابقة إلى أن ماسون ماونت من المقرر أن ينتقل إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن لم تكن هناك أي معلومات عن مستقبله وأشارت إلى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا باعتباره يورجن كلوب أحد لاعبي خط الوسط الذين، إلى جانب مساعديه، يجب أن يراقب.

يراقب ليفربول محادثات عقد ماونت مع تشيلسي من أجل التحرك المحتمل، وفقًا لصحيفة الغارديان، بينما أشار العملاق الإيطالي يوفنتوس أيضًا إلى الاهتمام بلاعب خط الوسط في نفس التقرير.

يُذكر أيضًا أن قرار تعليق مفاوضات العقد بين تشيلسي وماونت قبل نهاية كأس العالم قد جذب انتباه ليفربول، وأشار التقرير إلى أن الجيش الأحمر موجود أيضًا في سوق تعزيزات خط الوسط، مع الانتباه إلى كيفية عمل ماونت سوف يتطور المستقبل.

يائسًا من خسارة ماونت، إما في انتقال مجاني أو مقابل رسوم انتقال، ناهيك عن المنافسين الأوروبيين أو الإنجليز المباشرين، ورد أيضًا أن سيتي كان مهتمًا سابقًا بلاعب خط الوسط متعدد الاستخدامات.