التخطي إلى المحتوى

كيفية شحن جواهر فري فاير فري فاير هي أشهر الألعاب العالمية في إطلاق النار والحرب و القنص والمسدسات الأكثر إثارة متاحة اونلاين على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر، حيث يبحث الجميع عن طرق التي تمكنه من النجاة من الأعداء. في البداية يختار اللاعب بحرية النقطة التي يبدأ منها وذلك من خلال مظلاتهم للإنزال الجوي.

والهدف من اللعبة البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع، والشىء الرئيسي في هذه اللعبة هي الجواهر وهي طريقك إلى الإحتراف في هذه اللعبة، ولكن لسوء الحظ أن لعبة فري فاير لا تمنحك الجواهر والألماس بالمجان، وإن أردت الحصول على المجوهرات لابد للقيام بشحن المزيد منها، وفي السطور القادمة سنقدم لكم أفضل وأضمن الطرق الرسمية التي تبعدك عن النصب والإحتيال.

كيفية شحن جواهر فري فاير

تتعدد الطرق التي يمكنك من خلالها شحن الجواهر في لعبة فري فاير وسوف نقدم لك الأفضل منها على الإطلاق.

سوف نقدم لكم موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق ID: وهو موقع shop2game، يعد هذا الموقع واحد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة شحن جواهر لعبة فري فاير بسرعة كبيرة، كما يتميز هذا الموقع بالمصداقية التي أشاد بها الكثير من المستخدمين من خلال التعامل مع الموقع، كما يوفر هذا الموقع إمكانية استخدامه في أي دولة عربية عن طريق بعض الخطوات سوف نوضحها لكم وهي كالآتي:

  • قم بالتوجه إلى الموقع و اختر الدولة التي تقيم بها.
  • قم بالدخول على لعبة فري فاير وعن طريق معرف اللاعب قم بتسجيل الدخول.
  • من خلال معرف اللاعب الذي تحصل عليه من خلال اللعبة قم بتسجيل الكود. 
  • إختر عدد الجواهر التي تريدها وباقة الشحن، وقم بإختيار الطريقة التي تدفع بها المتواجدة في بلدك.
  • قم بإكمال الخطوات اللازمة بعد الضغط على المتابعة إلى شاشة الدفع حتى يخبرك الموقع أنه تمت عملية الدفع بنجاح.
  • افتح حسابك في لعبة فري فاير حتى تتأكد من وصول الجواهر المشحونة إليك.