التخطي إلى المحتوى

علق المدرب الألماني يورغن كلوب ، على لقطة استبدال النجم المصري محمد صلاح ، قبل التراجع عن القرار خلال المباراة التي شهدت فوز ريدو على مانشستر سيتي ، بهدف ، اليوم الأحد ، في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح يقترب من مغادرة ملعب المباراة قبل هدفه بدقائق ، لكن كلوب ألغى القرار الذي جاء بالخطأ ، حتى أنهى النجم المصري المباراة وأحرز هدف الفوز.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: “لا ، لم يكن من المفترض أن يرحل محمد صلاح ، أردت التحدث معه ، لم أكن أعرف الرقم الذي ظهر ، هذه ليست الخطة”.

واختتم المدرب الألماني تصريحاته بالتعليق على طرده: “في النهاية ، ربما كان يستحق الطرد ، لكن لا يمكن أن يكون لديك هذا الموقف ، إنه أوضح خطأ رأيته في حياتي أمام الحكم المساعد وهو لم يفعل. لم يذكر ذلك ، كان واضحا “.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي

ساهم فريق ليفربول في تعادل أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي ، بعد فوز الريدز المثير على مانشستر سيتي ، بهدف مجاني ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ، على ملعب أنفيلد ، في الجولة 11 من الدوري الممتاز.

قاد محمد صلاح فريق ليفربول ، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة في الدوري الإنجليزي ، بفوزه على مانشستر سيتي ، بهدف دون رد ، ليحقق فوزه الثالث في المسابقة من أصل 9 مباريات ، حيث خسر مباراتين. وتعادل 4 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

انتقل أرسنال بعيدًا إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة ، بمساعدة ليفربول الذي جمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة وظل على حاله في الترتيب ، ثم توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة أيضًا ، بينما تشيلسي في المركز الرابع. برصيد 19 نقطة.

في المركز الخامس مانشستر يونايتد برصيد 16 نقطة ، يليه نيوكاسل يونايتد السادس برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل برايتون المركز السابع برصيد 14 نقطة ، ثم ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقطة ، وهو نفس رصيد برايتون وبورنموث اللذين يتواجدان في المركزين التاسع والعاشر.

وفي المركز الحادي عشر ، حصل فريق فولهام على 12 نقطة ، ليتفوق على وست هام صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ، يليه كريستال بالاس وإيفرتون على التوالي ، برصيد 10 نقاط ، في المركزين الثالث عشر والرابع عشر.

وجاء ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ، ثم جاء أستون فيلا وولفرهامبتون في المركزين السادس عشر والسابع عشر بنفس التوازن على التوالي في جدول المسابقة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة ، “منطقة الهبوط” ، ساوثهامبتون برصيد 8 نقاط ، ثم ليستر سيتي برصيد 5 نقاط ، وأخيراً نوتنغهام فورست برصيد 5 نقاط أيضًا.