التخطي إلى المحتوى

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني قرر معاقبة لاعبي التانغو بتمارين جماعية في درجات حرارة عالية بعد خسارته أمام المنتخب السعودي في بطولة العالم 2022. فنجان.

تغلب المنتخب السعودي على منافسه الأرجنتين 2-1 في أكبر مفاجأة لكأس العالم، وهي المباراة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل صباح أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 في إطار بطولة كأس العالم لكرة القدم. أنشطة.

وبحسب صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، فإن المنتخب الوطني تدرب في الحر بعد ظهوره الأول وخسر أمام السعودية، حيث تم التأكيد على أن الأمير عوقب في سن الحادية عشرة. كنت في دولة قطر حيث تجاوزت درجة الحرارة 30 درجة.

قائمة الارجنتين في كأس العالم قطر 2022

لحراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جيرونيمو رولي (فياريال)، فرانكو أرماني (ريفير بليت).

لخط الدفاع: ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، غونزالو مونتييل (إشبيلية)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتامندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاغليافيكو (أياكس أمستردام)، خوان فويث (فياريال).

لخط الوسط: رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لينارودو بارديس (باريس سان جيرمان)، ماك أليستر (برايتون)، غوديو رودريغيز (ريال بيتيس)، إنزو فيرنانديز (بنفيكا)، إكسيكيل بالاسيوس (ريفير بليت)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا).

لخط الهجوم: ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، خواكين كوريا (إنتر ميلان)، باولا ديبالا (روما).