التخطي إلى المحتوى

قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي المستقبل ، إن فريقه يدير كأس الاتحاد بهدف الفوز بها ، مؤكدا أن الفريق اجتاز الاختبار الأول بنجاح.

وأضاف السقا ، خلال لقاء هاتفي مع الإعلامي هاني حتحوت ، على برنامج “المباراة” على قناة “صدى البلد” ، أن الفريق يلعب كل مباراة على حدة ، وأصبح هدفه التالي هو التأهل. عن دور المجموعات ، مؤكدا أن الدور المقبل سيكون صعبا في ظل مشاركة الأندية ودعوة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن فريقه سيتغلب على أي صعوبات قد يواجهها من خلال دراسة المتنافسين بشكل جيد ، والتركيز الآن على بطولة الدوري الممتاز التي توشك على الانطلاق ، موضحا أن محمود جنيش تلقى العقوبة بعد اشتباكه مع أحمد رفعت ، لكنه بقي كابتن الفريق بعد سعد سمير.

وأوضح أن بداية مسيرة المستقبل أمام حرس الحدود ستكون بمثابة اختبار قوي للغاية ، في ظل التجربة الكبيرة التي يمتلكها المنافس ، كونه أحد الفرق التاريخية في المسابقة ، رغم عودته هذا الموسم إلى الدرجة الثانية. .

وتابع تصريحاته ، بأن الجماهير تضع المستقبل ضمن الفرق الكبيرة وتتنافس في المنافسات ، لكن النادي يفكر دائما بالعمل والتركيز في المنافسات ثم انتظار النتائج ، مؤكدا أن فريقه يلعب كل مبارياته بهدف الفوز.

وخلص إلى أن زياد طارق ومحمد محمود من بين اللاعبين المتميزين بالإضافة إلى أي فريق يلعبون معه ، ولكن في النهاية لم يكتمل انتقالهم إلى الفريق ، مؤكدًا أن إدارة ناديه مع جميع الأندية مميزة جدًا ، وما تردد عن فشل انتقالهم بسبب عدم الاتفاق على بيع أحد لاعبي الأهلي غير اليمين.

المستقبل يجدد فوزه على سيراليون كالون .. ويتأهل لدور 32 بكأس الكونفدرالية.

المستقبل يعلن تعاقده مع عبد الكبير الوادي وعمر السعيد