التخطي إلى المحتوى

وجه العديد من نجوم الفن رسائل دعم لـ شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع أسرتها، والتي تم على إثرها حجزها بإحدى المستشفيات للعلاج من الإدمان.

ويستعرض موقع قناة صدى البلد، ما قاله الفنانين دعما للمطربة شيرين عبد الوهاب التي عانت العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية بداية من طلاقها من حسام حبيب.

شيرين بنت كل بيت في مصر

أعلن المنتج نصر محروس، والفنان مصطفى كامل، دعم المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمة دخولها إلى أحد المستشفيات بسبب الإدمان وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب.

مصطفى كامل يدعم شيرين عبد الوهاب

وقال محروس خلال فيديو عبر الصفحة الرسمية للفنان مصطفى كامل على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «أنا جيت للأستاذ مصطفى كامل لأنه كبير الموسيقيين، عشان ندعم شيرين»، متابعا «شيرين بنت كل بيت في مصر، من منكم لا خطيئة فليرمها بحجر».

ومن جانبه وجه كامل التحية إلى نصر محروس «أحيي نصر على هذه الروح، كأنه لسه بيبدأ مع شيرين، لما كلمني نصر قولتله أنا كنقيب موسيقيين مصر أعلنها رسميا وبكامل إرادة مجلسي، إحنا في ضهر شيرين إنها ترجع تاني أدبيا ومعنويا وفنيا».

سمية الشخاب تدعم شيرين

دعمت الفنانة سمية الخشاب، المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها أحد المستشفيات.

وقالت الخشاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفة أنتي بتمري بإيه اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامة، عشان اللي مريتي به في السنين الأخيرة، مفيش بني آدم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقي ابتلاء أكتر من إنها نعمة».

منة شلبي تدعم شيرين

دعمت الفنانة منة شلبي، المطربة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمة الأخيرة التي انتهت بدخولها أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان، وفقا لتصريح شقيقها محمد عبد الوهاب.

وقالت شلبي في تصريحات تلفزيونية على هامش حفل توزيع جوائز الموريكس دور في لبنان «سيبوها في حالها، ادعولها، فكروا في موهبتها، لأنها إنسانة ممكن تصيب وتخطئ»، مضيفة «ما أعتقدش إن الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، وليه حياته الشخصية اللي مش من حق الناس إنها تقول رأيها فيها، وبعدين دي حاجة خاصة أوي».

توفيق عبد الحميد: عاوز أشوفها

دعم الفنان تفويق عبد الحميد، المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمة دخولها أحد المستشيفات بسبب الإدمان، وفقا لتصريح شقيقها محمد عبد الوهاب.

وقال توفيق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «شيرين عبد الوهاب عايز أطمن عليها فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين عايز أزورها».

كندة علوش: قريب هترجعي وتفرحي جمهورك

حرصت الفنانة كندة علوش على دعم صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها، ودخلت على إثرها إحدى المستشفيات النفسية.

وكتبت كندة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر قائلة: «قلبي معاكي، ربنا يقويكي ويكون معاكي في محنتك وان شاء الله قريب هترجعي وتفرحي جمهورك، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك من كل شر ويبعد عنك ولاد الحرام».

أصالة: ما عندي غير أدعي لها

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، لدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، في الأزمة التي تمر بها حاليا.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: “مؤلم جدا شوف زميلة وصديقة عم تمر بهالمحنة الصعبة وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة متل عادتها”.

رحاب الجمل: ربنا يحفظك لجمهورك وما يحرمهمش منك

ودعمت الفنانة رحاب الجمل، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، ونشرت الجمل صورة شيرين، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت :”إن شاء الله تعدي الأزمة زي ما عديتي من أزمات كتير وشقاء وتعب وترجعي بخير أحسن من الأول، ربنا يحميكي ويحفظك لبناتك وأهلك وجمهورك اللي بيحبك وما يحرمهمش منك”.

رولا خرسا: أصعب حاجة أهلك يفضحوك

كما عبرت الإعلامية رولا خرسا، عن حزنها الشديد على ما تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب في محنتها الحالية ، قائلة: اللي بيحصل لشيرين عبد الوهاب ابتلاء كبير اوي.. اصعب حاجة في الدنيا اما اهلك يطلعوا يفضحوا اسرارك علي الهواء حتى لو كان عشان حمايتك.. الي ربك

ستره تفضحوه ليه؟ كان ممكن يستنجدوا باي حد كتيمي من غير ما يطلعوا في التلفزيونات يتكلموا.

وتابعت قائلو: «رولا خرسا : قلبي واجعني علي بناتها الي عايشين في الجو دا والي مهما كانوا شايفين الا اما الناس كلها تعرف حيتعرضوا في المدرسة ومن الي حواليهم لكلام قاسي وتنمر».

واستطردت الإعلامية رولا خرسا : وشيرين نفسها حتي لو مدمنة فحقها عليهم انهم ياخدوها في حضنهم ويساعدوها مش ينشروا اخبارها حتي لو شايفين ان دا لمصلحتها.. ربنا معاكي يا شيرين حتي لو الدنيا كلها سابتك.. مفيش انسان في الدنيا يستاهل انه مايلاقيش حد جنبه.. تاني بقول : مهما عمل.. ادعوا لها يا جماعة ان ربنا يشفيها ويفك كربها دا..شيرين محتاجة لدعم نفسي قوي جدا وتالت ورابع بقول: مهما عملت بلاش كل حد يطلع القاضي والجلاد الي جواه.. طلعوا بدالهم الانسانية والرحمة..والله كلنا علي الارض غلابة وعايشين بستر ربنا.

ياسمين على تدعم شيرين

شاركت الفنانة والمطربة المصرية ياسمين علي جمهورها ومتابعيها عبر خاصية الاستوري عن طريق حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

هالة صدقي: شيرين فنانتي المفضلة

وأعلنت الفنانة هالة صدقي، دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: شيرين فنانتي المفضلة ونجمة كبيرة وضعت اسمها بين نجوم كبار في الغناء وأثبتت وجودها في التمثيل وصنعت نفسها بنفسها وبموهبتها بالرغم من كل ظروفها الصعبه في بدايتها ، بدأت من الصفر حتي وصلت للقمة.

أضافت: أعلم الحفاظ علي استمرار النجاح والحفاظ علي القمة يحتاج إلى كثير من المجهود ، كل جمهورها وأصحابها معاها في الوعكة البسيطة والبسيطة جدا، وفي انتظار األبومك الجديد والكثير من الحفلات التي تسعدينا بيها وتسعدي ملايين من جمهورك ، فحقك علي جمهورك الذي أسعدتيهم دعمك وتشجيعك لظهور البوم جديد، وأتمني تصريح سريع منك لخطتك القادمة ، أكيد جمهورها المحترم سيدعمها.

 

تصريح جديد من محامي شيرين عبد الوهاب حول احتجازها بالمستشفى

سمية الخشاب تدعم شيرين: ربنا يقويكي ويقومك بالسلامة