طريقة عمل وصفة كريم لبان الذكر لشد البشرة وإزالة البثور السوداء نهائيا
كريم لبان الذكر

إذا كانت بشرتك تقوم عن قصد بتوحيد لونها على الوجه بسبب سواد الجلد وفرط تصبغه، فإن كريم اللبان لشد البشرة يعتبر من أكثر الحلول المثالية، حيث أن استخدام هذا الكريم يعتبر تحقيق حلم كل امرأة ورغبة كل فتاة في الحصول على بشرة أكثر حيوية وشبابًا، فمن المعروف أن مكونات اللبان لها تأثير كبير في حماية البشرة من العديد من العوامل التي تسبب تلف الجلد، وأبرزها جعل البشرة عوامل متغيرة، وتبدو البشرة متجعدة وشاحبة لأن اللبان للرجال يحتوي على فيتامينات ومغذيات تحرر البشرة من كل ما يؤذيها وتحفزها لتبدو أكثر نضارة ونشاطًا وإشراقًا.

كريم لبان الدكر السحري لشد البشرة

يمكننا تحضير كريم اللبان لشد الجلد المترهل والحفاظ دائمًا على مظهر طبيعي وثابت ومرن ، فهنا يمكنك تحضير كريم اللبان بتركيبة طبيعية لتحسين لون البشرة وإزالة العلامات والخطوط الدقيقة بين وحول الحاجبين والفم وبجانب العينين.

يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل بمكونات طبيعية، فله القدرة على التفاعل مع مسحوق لبان الذكر ليكشف عن آثاره الإيجابية الطبيعية على الجلد.

مكونات كريم لبان لذكر

  1. معلقتين من مسحوق لبان الذكر.
  2. معلقتين كريم مرطب.
  3. ملعقة واحدة من زيت لوز المر.
  4. ملعقة واحدة من مرطب جل الصبار.
  5. ملعقة واحدة كبيرة من النشا.

طريقة عمل وصفة كريم لبان الذكر

  • استخدم وعاءًا يمكنه استيعاب جميع المكونات المذكورة أعلاه بة.
  • بعد إضافة الكمية بالكامل ، اخلطيها بلطف.
  • احرصي على استخدام أداة مناسبة لخفق الخليط وتداخل جميع المكونات حتى تحصلي على خليط كريمي ناعم بدون أي تكتلات مما سيساعد في خطوة دهنه على وجهك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام