التخطي إلى المحتوى

أشاد ضياء السيد ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، بطارق أبو العينين ، نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا ، للصفقات القوية التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال ضياء السيد ، خلال حديث مع الصحفي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” ، إن طارق أبو العينين تعامل مع ملف الصفقة بذكاء شديد ، وأنهى الملف. بدون اي مشاكل اضافة الى التعاقد مع مجموعة بالترتيب مع احمد سامي مدربا. الفريق مميز جدًا ولا يحتاج إلى وقت للتوافق وإثبات قدراته.

وأضاف أن سيراميكا كليوباترا لديها فريق قوي ومتكامل للغاية على عكس المصري الذي عانى من العشوائية في الدفاع والتفكك ، شاكرا طارق أبو العينين نائب رئيس النادي الذي عقد الصفقات حتى اليوم الأخير. فترة التحويل.

وفي حديثه عن مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا ، أضاف: “مباراة شهدت فرقا كبيرا في السرعات بين الفريقين ، وتفاجأ إيهاب جلال بما حققته سيراميكا كليوباترا ، التي التزمت بالدفاع. منظمة.”

وبخصوص شكل انطلاق الدوري الممتاز الموسم الجديد ، انتقد ضياء السيد بدء إعلان مواعيد المباريات ، فجر الثلاثاء ، وكذلك عدم إيجاد رعاة للأندية قبل انطلاق الموسم. مشددا على أن الدوري سيعاني من مشاكل أهمها أزمة التحكيم ، مؤكدا أنه غير متفائل بشأن الحكام في الموسم الجديد.

أحمد سامي بعد فوز سيراميكا كليوباترا على المصري بثلاثية: ما زلت لا حاجة لي

حصاد اليوم الاول للدوري 6 اهداف وضربة جزاء .. سيراميكا كليوباترا افضل ظهور

https://www.youtube.com/watch؟v=nRIWdv48vuk