التخطي إلى المحتوى

عبّر الفنان صابر الرباعي، عن دعمه للفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، مؤكدًا أنها قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة.

دعم صابر الرباعي لـ شيرين عبد الوهاب

وكتب الرباعي، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك)، في رسالة الدعم الموجهة لـ شيرين عبد الوهاب: «الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين».

وتابع الفنان صابر الرباعي: «أنت قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها، وأدعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله».

وفي السياق، طالبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية متابعيها، جميع محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتضامن مع شقيقها ووالدتها؛ في أزمتها الأخيرة؛ حيث تخضع للعلاج بأحد المستشفيات.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وشاركت نضال الأحمدية، متابعيها بصورة لشيرين عبد الوهاب؛ وطالبت فيها مُحبي شيرين بالتضامن مع شقيقها ووالدتها، بعدما احتجزها الأخير بأحد المستشفيات من أجل العلاج.

وقالت نضال الأحمدية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستجرام): «من يحب شيرين الإنسانة الطيبة والمضطهدة، ومن يحبها كقامة فنية ليتضامن مع أمها وشقيقها، وإبقائها تحت سلطة الطبيب المُعالج، كي تتخلص من الجلاد».

وأصدّرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا هامًا عن أزمتها الأخيرة، وإيداعها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وقال البيان: «نظرًا لقرار النيابة العامة بالتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية؛ نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا».