التخطي إلى المحتوى

ظهر نجم النادي الأهلي ولاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة في الإعلان الترويجي لشركة اتصالات الإماراتية الراعية للأهلي، ووقع الطرفان اليوم عقد رعاية القلعة الحمراء. 4 سنوات القادمة.

يعتبر محمد أبو تريكة من أبرز النجوم في تاريخ النادي الأهلي. حصل على العديد من البطولات والألقاب مع الفريق الأحمر على المستويات المحلية والعربية والإفريقية والدولية.

أقام النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، حفل توقيع عقد رعاية مع الراعي الرئيسي والشريك الفني اتصالات مصر، بحضور رئيس النادي محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من لاعبي الخط الأول وقادة الشركات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق أن اتصالات مصر هي “الشريك الفني” والراعي الرئيسي للنادي للسنوات الأربع المقبلة.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية الرعاية التسويقية الجديدة لـ “Century Club” بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، وحماسة هذه الشركة الكبرى ذات النجاح الفني الكبير في الأسواق المصرية والعربية، حيث تقدم بالإضافة إلى توسيع علامتها التجارية. القاعدة، كما تقدم خدمات مبتكرة في مجال الاتصالات.

كما أنه استثمار في الشغف الكبير لجماهير الأهلي الذين يتابعون ناديهم بتجربة فنية فريدة تحت شعار “نحب الأهلي”.

أما النادي الأهلي فلديه ألقاب تاريخية وإنجازات على جميع المستويات ويسعى إلى الاستثمار في علامته التجارية القوية لمواصلة تفرده من أجل تحقيق عقود تسويقية تلبي تطلعات أعضائه وجمهوره.