التخطي إلى المحتوى

في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها البلاد فإن أسعار الصرف لبعض العملات وللقطع الأجنبي تواجه عدم استقرار وخاصًة سعر صرف الدولار، حيث أن سعر الدولار في مصر قد شهد ارتفاعًا ملحوظًا في مطلع هذا العام ذلك بعد سلسلة من التغيرات والتي كانت في غالبها عبارة عن ارتفاعات وقفزات كبيرة، فقد سجل الدولار اليوم قيمة تعادل 29.78 جنيه مصري بشكل وسطي، حيث أنه بالنسبة لعمليات الشراء فقد تم تحديد سعر الدولا 29.773 جنيه، وبالنسبة لعمليات البيع فقد تم تحديد سعره 29.8703 جنيه.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

قامت جميع بنوك مصر برفع قيمة الدولار الأمريكي إلى ما يعادل 29.78 جنيه مصري، وكما ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء. الأمر الجدير بالذكر أنه منذمطلع هذا العام بدأت أسعار الدولار بالقفز بشكل تصاعدي لتبدأ من تاريخ 11 يناير بالاستقرار في حدود قيمة 29.7 جنيه مصري للدولار الواحد، وخلال هذه الفترة تم تسجيل أقل قيمة للدولار 29.5 جنيه لتعود وترتفع.

توقعات سعر الصرف في المرحلة القادمة

يتوقع الخبراء الاقتصاديون والجهات المعنية أن أسعار صرف الدولار ستواجه بضعة تحديات وحالات عدم استقرار بشكل طفيف، ولكن من المستبعد أن تحدث قفزة في الأسعار مرة أخرى كما حدث في مطلع هذا العام، وزيادة الدولار أدت إلى ارتفاع سعر المصير من المنتجات ولكن غير متوقع اي زيادة أخرى في الفترة القادمة.

هل يستمر ارتفاع سعر الدولار في مصر

من المتوقع أن يستمر الدولار في الارتفاع ولكن من غير المرجح أن يتجاوز في الربع الأول من العام الحالي قيمة عن 30 جنيه مصري.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

ثبت سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى، عند 32.01 جنيه للشراء، 32.28 جنيه للبيع، وذلك وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

استقر سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى عند 36.56 جنيه للشراء، 36.79 جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.