التخطي إلى المحتوى

أكد رامي عادل لاعب منتخب مصر السابق ، أن فريق الأهلي يستحق الفوز على الاتحاد ، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأهلي والسلام ، ضمن إياب دور الـ 32 من البطولة. دوري ابطال افريقيا.

وأضاف رامي عادل ، خلال برنامج “ماتش” الذي قدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد” ، أن فوز الأهلي على اتحاد المنستير في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس ، كان العامل الأساسي في الفوز. وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات مما أعطى ثقة لاعبي الفريق في مباراة الأمس.

وتابع ، أن فوز الأهلي على اتحاد المنستير مهم خلال مشواره نحو التتويج بدوري أبطال إفريقيا من أجل إسعاد جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس ودوري الأبطال.

https://www.youtube.com/watch؟v=Gmk04atFnss

وأشار رامي عادل إلى أن النادي لا يزال بحاجة إلى العديد من الصفقات المتميزة ، من أجل المنافسة على جميع البطولات ، مؤكدًا أن شادي حسين صفقة مميزة للنادي الأهلي ، فهو مهاجم متميز وأرقامه بخزف مميز.

وعن برونو سافيو لاعب الأهلي ، قال رامي: “لقد تميز اللاعب بمهارات فردية مميزة ، فهو إضافة رائعة للنادي الأهلي ، وظهر ذلك في لمسات الكرة في مبارياته مع الفريق.

وردا على سؤال حول أفضل مدافع في مصر ، قال رامي: “أفضل مدافع في مصر هو محمود الونش لاعب الزمالك ، لأن اللاعب لديه العناصر التي تجعله متفوقًا على الجميع”.

الزمالك يستعد للونش وجمعة لمواجهة سموحة في الدوري

حقيقة استبعاد محمد صلاح من جائزة الكرة الذهبية