التخطي إلى المحتوى

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي المرحلة الثانية 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث تشير آخر الأخبار من وزارة التربية العراقية إلى الانتهاء الرسمي لتصحيح اللغتين الإنجليزية والعربية لطلبة الصف السادس.

ذكرت الوزارة أنه سيتم الانتهاء من تصحيح جميع المواد في الأيام القليلة القادمة وسيتم الإعلان عن النتائج في جميع المحافظات العراقية وبدورنا سنعرض لكم في موقع بلد نيوز الطريقة الصحيحة التي من خلالها يتم عرض نتائج السادس الاعدادي الجولة الثانية في العراق 2022 ، يمكن استخلاصها إلكترونيا وبسهولة من خلال موقع النتائج.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 الدور الثاني

يمكن لجميع طلاب السادس الإعدادي في العراق معرفة نتائج الدور الثاني إلكترونيا بسهولة دون عناء الانتقال للمدارس من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة وهي كالآتي:

  • الخطوة 1 : الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي أن يقوم الطالب أو ولي أمره بإدخال موقع النتائج   التابع لوزارة التربية والتعليم.
  • الخطوة 2 : من الواجهة الرئيسية للموقع يجب عليه اختيار نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني.
  • الخطوة 3 : اختيار المحافظة التي ينتمي إليها ، وتشمل بغداد ، الرصافة ، الكرخ ، أو غيرها.
  • الخطوة 4 : اختر اسم المدرسة التي يدرس فيها
  • الخطوة 5 : يتم تنزيل النتائج مباشرةً بتنسيق PDF. بشرط أن يبحث الطالب عن اسمه ويعرف النتيجة من خلال القائمة الاسمية التي تم حذفها.

 

وزارة التربية العراقية

حتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا موعد نشر نتائج المرحلة الاعدادية السادسة 2022 الجولة الثانية وكل ما يجري تداوله على منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية فيسبوك بخصوص تحديد موعد الاعلان. النتائج غير صحيحة وسنتابع معكم عبر موقع نجوم مصرية اخر تطورات تاريخ النشر النتائج لحظة بلحظة وكل ما هو جديد هو الموعد الرسمي لصدور نتائج الحلقة السادسة طلاب الصف في العراق.

نصل لكم هنا نهاية هذا المقال الذي شرحنا لكم فيه الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها لأولياء أمور طلاب الصف السادس الاعدادي في العراق معرفة نتائج الجولة الثانية 2022.