التخطي إلى المحتوى

في الوقت الحالي، يتركز معظم انتباه مشجعي الساحرة المستديرة على ملعب ماسو بارك، وذلك بعد حفل توزيع جوائز رونالدو، حيث كان يجب على النجم أن يوقع عقد امتياز رسمي مع رونالدو. وخاطب نادي النصر السعودي جماهير النادي في الحفل عقب إعلان الجمعة توقيع دون، من المتوقع أن يكون حفل توزيع الجوائز بأسلوب خاص، حيث تعتبر هذه الصفقة الأهم في تاريخ نادي النصر بالمملكة العربية السعودية، سنشرحها لكم في السطور التالية لينكوا إلى مرسول بارك الموقع الإلكتروني، احجز تذاكرك لحفل توزيع جوائز كريستيانو رونالدو اليوم.

حجز حفل تقديم كريستيانو رونالدو

ومن المنتظر أن يصل النجم البرتغالي، برفقة أسرته ومستشاريه القانونيين والماليين، إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، على متن طائرة خاصة مساء اليوم الإثنين. سيبدأ الحفل في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر

سيتم فتح أبواب حجز تذاكر حفل جوائز رونالدو من خلال الموقع الرسمي لتذاكر مرسول بارك، باستخدام طرق الدفع الإلكترونية، مع العلم أن أسعار التذاكر ستبدأ من 15 ريال سعودي كحد أدنى ثم ترتفع حسب المكان. الكراسي في المدرجات لكن السعر لم يعلن بعد ومن المنتظر تفصيل التذاكر سيتم الإعلان عن ذلك في الساعات القليلة القادمة.

رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر tickets.victoryarena 2023

وبحسب إعلان إدارة نادي النصر السعودي، سيتم التبرع بنصف عائدات حفل جائزة رونالدو لمنصة إحسان السعودية المتخصصة في الأعمال الخيرية في المملكة العربية السعودية.

يعتبر هذا رابط مرسول بارك، الرابط الرسمي لحجز المقاعد حيث يمكنك حجز المقعد المناسب لك.

طمأنت إدارة نادي النصر السعودي عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذين لم يتمكنوا من حجز تذاكر الحفل، بأنه سيتم توفير حفل انتقال مجاني كامل عبر قناة SSC السعودية، أو سيتم بث الحفل على الهواء مباشرة على منصة الشهيد. .