التخطي إلى المحتوى

في ظل الوضع الصعب الذي يواجهه العالم بسبب الارتفاع الحاد في أسعار المواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية، تسعى الحكومة المغربية إلى تقديم جميع أنواع الدعم المالي والصحي لجميع المواطنين في جميع مدن ودول المغرب. كل المنتجات لأن المواطنين المغاربة يعانون من موجة ضخمة من ارتفاع الأسعار في جميع القطاعات. السعر في جميع المنتجات، لذلك فإن الحكومة المغربية تسعى باستمرار لتطوير نظام الضمان الاجتماعي للمواطنين ذوي الدخل المنخفض في جميع ولايات المغرب، ولهذا الغرض، أطلق الصندوق المغربي للضمان الاجتماعي بوابة إلكترونية مصممة لتنزيل شهادات التسجيل الرقمية cnss ma. في منصة عامو المغربية للضمان الاجتماعي 2022 الأوسط، تهدف البوابة إلى توفير الدعم الصحي والمادي للمواطنين المغاربة المحتاجين.

شهادة التسجيل في الضمان الاجتماعي

شهادة تسجيل الضمان الاجتماعي “digital cnss ma” هي وثيقة إلكترونية يملأ فيها المواطنون جميع بياناتهم، ومن خلال هذه البيانات في الشهادة، تسرد الحكومة المغربية، بالتعاون مع الصندوق المغربي للضمان الاجتماعي، جميع المستحقين للحصول على الدعم المالي. مواطني وكذلك التأمين الصحي في جميع ولايات المغرب، وبعد ذلك سيدعم صندوق الضمان الاجتماعي هؤلاء المواطنين، وهو من أهم الخدمات التي تقدمها شهادة الضمان الاجتماعي المغربية:

رابط digital.cnss.ma 2022 تحميل شهادة التسجيل في AMO الضمان الاجتماعي التسجيل من علي الانترنت في المغرب

  • انضم إلى الصندوق الاجتماعي الوطني لتوفير التأمين الصحي الإجباري لجميع أفراد الأسرة
  • يتيح التسجيل في هذه الشهادة للمتقاعدين الذين يكسبون أقل من 500 درهم شهريًا الحصول على التخفيض اللازم في الضمان.
  • يحق لجميع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا الحصول على جميع الخدمات الطبية.

رابط التسجيل لشهادة الضمان الاجتماعي المغربية 2022

يمكن لجميع مواطني المغرب تنزيل شهادة الضمان الاجتماعي من هنا لجميع الخدمات المتاحة، وقد أكدت الحكومة المغربية أن جميع الأشخاص والمؤمن عليهم الذين يستفيدون من نظام RAMED لهم الحق في التسجيل في شهادة الضمان الاجتماعي AMO، من جهة أخرى. يد، المغرب الحكومة لم تحدد بعد موعدا لإنهاء التسجيل الضمان الاجتماعي غير موجود حتى الآن.