التخطي إلى المحتوى

م. كشف محمد سراج الدين ، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس وفد فريق كرة اليد في كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ، تفاصيل المحاولات المستمرة لزيادة عدد اللاعبين. جماهير الأهلي خلال مباريات الفريق بالبطولة التي تقام بالدمام. من 17 إلى 24 أكتوبر.

وقال سراج الدين: “هناك تواصل مع اللجنة المنظمة لبطولة سوبر جلوب ووزارة الرياضة السعودية والاتحاد السعودي لكرة اليد ، لزيادة عدد مشجعي الأهلي في البطولة من 500 إلى 1000 مشجع ، إضافة إلى ذلك. على تخصيص ملعب كامل للجماهير في الصالة المستضيفة للبطولة “.

وأشار سراج إلى أن مباراة الغد أمام المنتخب السعودي مضر ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين ، نظرا لوجود صاحب الأرض والجمهور ، وفي نفس الوقت هناك جماهير الأهلي ، الذين سيقومون بذلك. أن يكونوا العامل الأول في قلب توازن فريقهم.

واختتم سراج الدين تصريحاته ، موضحا أن هناك 500 تذكرة متبقية من سعة القاعة المضيفة للبطولة لم تعرض على الجماهير ، وأنه تواصل مع اللجنة المنظمة للحصول على هذه التذاكر لمشجعي الأهلي ، كما تم التنسيق لإدخال اللافتات وأدوات التشجيع وإزالة العوائق أمام الجماهير.

اتحاد الأيادي الأفريقية يخطر الأهلي بالفرق المشاركة في بطولة السوبر رجال